آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » مشاريع خدمية في حلب في الذكرى الرابعة لانتصارها

مشاريع خدمية في حلب في الذكرى الرابعة لانتصارها

تواصل محافظة حلب في الذكرى الرابعة لانتصارها على الإرهاب، والمصادفة في ٢٢ الشهر الجاري، تنفيذ الكثير من المشاريع الخدمية في مواقع عديدة، منها تأهيل وصيانة شبكات الصرف الصحي والطرقات التي تعرضت للتخريب نتيجة الأعمال الإرهابية خلال السنوات الماضية.

وتفقد محافظ حلب حسين دياب بعض المشاريع اليوم الجمعة، شملت الجولة الاطلاع على مشروع استبدال شبكة الصرف الصحي لشوارع متفرقة في حي الجابرية، والذي يستهدف استبدال الشبكة القديمة في عدد من الشوارع بطول ٦٥٠ متراً من قساطل البولي إيتيلن عالية الكثافة وبأقطار متنوعة، ويهدف المشروع إلى منع تسريبات مياه الصرف الصحي والحفاظ على سلامة الأبنية والأقبية المجاورة.

وتفقد المحافظ أيضاً الأعمال التي يجري تنفيذها في موقع سوق الهال القديم في الحمدانية، وتتضمن صيانة الأرصفة والأردفة والجزر الوسطية وفرش التراب والأعمال الزراعية لتأهيل الموقع.

واطلع المحافظ على مستوى الأعمال التي يجري تنفيذها في مشروع تحسين مدخل حلب الغربي المؤدي إلى طريق عام حلب دمشق، بدءاً من العقدة صفر حتى مستديرة “أبو فراس الحمداني”، والذي يهدف إلى تأهيل الأوتستراد الدولي من خلال التزفيت وصيانة الأرصفة والأردفة والجزيرة الوسطية والأعمال الزراعية الموازية للطريق.

وأكد المحافظ أهمية هذه الأعمال في تحسين الواقع الخدمي وضرورة الالتزام بالشروط الفنية والعقدية.

(سيرياهوم نيوز-الوطن)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

283 مليون ليرة سورية تغريمات للمخالفين من قبل رقابة تموين دمشق في شهر واحد

تمكنت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدمشق من تحقيق رقم مميز باسترداد المال العام وتغريم المخالفين بمبلغ /283,124,000/ وهو مبلغ كبير فعليا خلال شهر من ...