آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » هجوم بالقذائف الصاروخية على قاعدة لقوات الاحتلال الأمريكي في حقل العمر النفطي بريف دير الزور الشرقي

هجوم بالقذائف الصاروخية على قاعدة لقوات الاحتلال الأمريكي في حقل العمر النفطي بريف دير الزور الشرقي

تعرضت القاعدة العسكرية للاحتلال الأمريكي في حقل العمر النفطي بريف دير الزور لهجوم بالقذائف الصاروخية.

وأفادت مصادر أهلية لمراسل سانا بأن عدة قذائف صاروخية سقطت اليوم داخل القاعدة العسكرية لقوات الاحتلال الأمريكي في حقل العمر النفطي بالريف الشرقي لدير الزور حيث شوهد تصاعد أعمدة الدخان من المكان.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال الأمريكي أغلقت المنطقة ولم يعرف فيما إذا خلف إصابات أو قتلى في صفوف قوات الاحتلال وسط تحليق مكثف لطيران الاحتلال في أجواء المنطقة.

وكان وقع انفجار مساء أمس في قاعدة الاحتلال الأمريكي بمعمل كونيكو للغاز كما استهدفت طائرات مسيرة الخميس الماضي قاعدة الاحتلال الأمريكي في حقل العمر النفطي وذلك للمرة الثالثة خلال أيام.

وشهدت مناطق انتشار ميليشيا “قسد” المرتبطة بالاحتلال الأمريكي في الأيام الأخيرة تصاعداً في الهجمات من قبل الفصائل الشعبية بالعبوات الناسفة والرصاص التي تستهدف مواقع الميليشيا ومحاور تحركها في المنطقة.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اشتباكات عنيفة بين مرتزقة النظام التركي في عفرين … «الحربي» يستهدف الدواعش بالبادية والجيش يرد على إرهابيي «خفض التصعيد»

واصل الطيران الحربي السوري والروسي، أمس، غاراته على مواقع بقايا فلول مسلحي تنظيم داعش الإرهابي في البادية الشرقية، على حين واصلت التنظيمات الإرهابية في منطقة ...