الرئيسية » من المحافظات » وزير الإدارة المحلية: تخصيص 9.35 مليارات ليرة لاستكمال المشاريع التنموية والخدمية في المحافظات

وزير الإدارة المحلية: تخصيص 9.35 مليارات ليرة لاستكمال المشاريع التنموية والخدمية في المحافظات

أقرّ مجلس الوزراء، خلال جلسته الأسبوعية اليوم الأحد، مذكرة وزارة الإدارة المحلية بتخصيص 9 مليارات و350 مليون ليرة سورية لمصلحة دعم الموازنات في جميع المحافظات، بهدف استكمال تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية، إضافة إلى المشاريع التي تقرّها مجالس المحافظات والتي من شأنها رفع سوية الخدمات المقدّمة للمواطنين.
وبيّن وزير الإدارة المحلية والبيئة، حسين مخلوف، أن موافقة المجلس على تخصيص 9.35 مليارات ليرة من الرسوم المحلية المحصلة مركزياً لمصلحة دعم الموازنات المستقلة في المجالس المحلية، تهدف إلى استكمال تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية والمشاريع في المحافظات، والتي يقرّها مجلس المحافظة لخدمة المواطنين.
وفي سياق آخر، اطّلع المجلس على استعدادات وزارة التربية لإجراء امتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية بكل فروعها والتي تبدأ يوم الأحد القادم وتمّ التأكيد على اتّخاذ كل ما يلزم لإجراء الامتحانات بجو هادئ ومريح لأبنائنا الطلبة وبالاشتراطات التي حددتها وزارة الصحة للتصدي لوباء كورونا.

(سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 14/6/2020)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استمرار بناء المقاسم السكنية في ماروتا سيتي بدمشق

 دمشق – ثورة زينية:تتواصل أعمال بناء المقاسم السكنية في مدينة ماروتا سيتي في المنطقة التنظيمية الاولى جنوبي شرقي المزة بدمشق ضمن مشروع المرسوم ٦٦.ويستمر تنفيذ ...