آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » الناطق باسم كتائب “القسام”: مقاتلونا يخوضون اشتباكات ضارية وبطولية في عدة مواقع داخل مستوطنات غلاف غزة ونجحنا في استبدال بعض القوات وتنفيذ عمليات تسلل جديدة

الناطق باسم كتائب “القسام”: مقاتلونا يخوضون اشتباكات ضارية وبطولية في عدة مواقع داخل مستوطنات غلاف غزة ونجحنا في استبدال بعض القوات وتنفيذ عمليات تسلل جديدة

قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام “أبو عبيدة”، إن مقاتلونا يخوضون اشتباكات ضارية وبطولية، في عدة مواقع داخل مستوطنات وبلدات غلاف غزة.

وكشف في تصريح صوتي، بثته فضائية الأقصى الفضائية، عن تمكن كتائبه، خلال الساعات الماضية، من استبدال بعض القوات في مواقع القتال بقوات أخرى.

وبين أنه جرت عملية إسناد للمجاهدين في سديروت من خلال قصف مواقع الاحتلال فيها بأكثر من 100 صاروخ.

وقال أبو عبيدة، إن قيادة القسام نفذت عمليات تسلل جديدة خلال الساعات الماضية، مؤكدا أن الكتائب مستمرة في عملية طوفان الأقصى.

ودعا أبو عبيدة أبناء الشعب الفلسطيني في كل ساحات الوطن والأمة للانخراط في هذه المعركة الذي سيخلدها التاريخ، وفق تعبيره.

وصباح اليوم الأحد، قالت كتائب الشهيد عز الدين القسام في بلاغ عسكري رقم 4، إنها تمكنت الليلة وفجر اليوم من تنفيذ عمليات تسللٍ لتعزيز مجاهدينا بالقوات والعتاد، في عددٍ من المواقع داخل أراضينا المحتلة.

وأكدت وزارة الصحة الإسرائيلية ارتفاع عدد القتلى الصهاينة إلى 350 على الأقل، وجرح 1864 آخرين منهم حالات خطرة في الهجوم غير المسبوق الذي نفذته كتائب القسام على المستوطنات الصهيونية المحاذية لقطاع غزة.

 

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دخول غزة ليس كتركها | إسرائيل تنازع نفسها: ماذا نفعل الآن؟

حسين الأمين       خرج إلى العلن، خلال الأيام الأخيرة، الخلاف الآخذ في التعمّق، بين «تحالف الجنرالات» الذي يضم الوزيرين في «كابينت الحرب»، بني ...