آخر الأخبار
الرئيسية » السياحة و التاريخ » انطلاق أكبر سفينة سياحية في العالم من ميناء ميامي في رحلتها الأولى

انطلاق أكبر سفينة سياحية في العالم من ميناء ميامي في رحلتها الأولى

باحثاً عن الفخامة والتجربة السياحية الفريدة، تستعد سفينة “أيقونة البحار”، التابعة لشركة “رويال كاريبيان إنترناشيونال”، لرحلتها الأولى من ميناء ميامي بولاية فلوريدا في يوم السبت المقبل. بطول يبلغ 365 متراً، تقدم السفينة رحلة استثنائية عبر الجزر الاستوائية تستمر لسبعة أيام، وتعتبر هذه الرحلة بمثابة بداية لفصل جديد من السياحة البحرية الفاخرة.
يعتبر جيسون ليبرتي، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة رويال كاريبيان، “أيقونة البحار” تتويجاً لأكثر من خمسين عاماً من الحلم والابتكار في تقديم تجارب العطلات الفاخرة بطريقة مسؤولة. تتميز السفينة بمناطق متعددة تشمل منزلقات مائية، وحمامات سباحة، وحلبة للتزلج، ومسرحاً، ومطاعم فاخرة تتجاوز الأربعين.
بكل تأكيد، ستغير “أيقونة البحار” الوضع الراهن في خطط السفر العائلي، حيث ستحقق أحلام العديد من الركاب بقضاء عطلة رائعة على متن السفينة. بالفعل، كان كشف النقاب عنها في أكتوبر/ تشرين الأول عام 2022 نقطة تحول في تاريخ شركة رويال كاريبيان، حيث شهدت أعلى معدلات حجوزات العطلات في يوم واحد منذ تأسيس الشركة قبل 53 عاماً.
تمتاز “أيقونة البحار” بقدرتها على استيعاب ما يصل إلى 7600 راكب، بالإضافة إلى 2350 من أفراد الطاقم، مما يجعلها واحدة من أضخم السفن السياحية في العالم.

باختصار، تمثل “أيقونة البحار” مرحلة جديدة في عالم السياحة البحرية، حيث تجمع بين الفخامة، والترفيه، والابتكار، وتعد وجهة مثالية لمن يسعى لتجربة فريدة ولا تنسى على متن سفينة ساحرة تحمل في طياتها كل ما يحلم به المسافرون.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضوء على قرية بشرائيل بريف صافيتا 

  .   في حضن ريف صافيتا الجميل وعلى قمة جبلية يتجاوز ارتفاعها عن سطح البحر 580 متراً تتناثر منازل قرية بشرائيل الريفية التي حظيت ...