آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » برعاية وحضور أبو سعدى : تكريم الطلاب المتفوقين والكادر التدريسي في مدارس مدينة عربين بريف دمشق

برعاية وحضور أبو سعدى : تكريم الطلاب المتفوقين والكادر التدريسي في مدارس مدينة عربين بريف دمشق

 

برعاية محافظ ريف دمشق المحامي صفوان ابو سعدى أقامت الفعاليات الاجتماعية والاقتصادية في مدينة عربين
حفل تكريم للمتفوقين في شهادتي التعليم الاساسي والثانوية بكافة فروعها
وللمعلمين القدامى والذين على رأس عملهم..
كما تم خلال الحفل الذي اقيم في مقر جمعية السراج الخيرية تكريم الفعاليات الاقتصادية والصناعية والتجارية لجهودها في دعم الجانب الاجتماعي والاقتصادي والعمل الخيري.

وألقى السيد المحافظ كلمة بدأها بالترحم على ارواح الشهداء العظام وبالشفاء العاجل للجرحى وبالعودة للمفقودين، وأعرب عن سعادته بالتواجد مع الرفاق في الحزب والدولة بين الأهل الاعزاء في مدينة عربين مدينة الخير والكرم الذي نلمسه بكل وجوه ابنائها وبفعالياتها الاقتصادية والاجتماعية والادارية الذين لهم اياد بيضاء في دعم ومساندة اهلهم في الظروف الصعبة مضيفا انه كمحافظ يفتخر عندما يتحدث عن ابناء المجتمع الاهلي في محافظة الريف لهذا التكافل الاجتماعي المميز وهذه الغيرية والمحبة للاهل والابناء وللشراكة القائمة بين المجتمع الأهلي والفعاليات الاقتصادية والمغتربين مع المؤسسات الرسمية للعمل معا بهدف الارتقاء بالبنى التحتية وتحسين واقع الخدمات في محافظة ريف دمشق فلهم منا جميعا كل التقدير والاحترام.
واضاف المحافظ :صحيح أن سورية تعاني من صعوبات اقتصادية نتيجة الحصار والحرب الكونية الاقتصادية التي تشنها امريكا واسرائيل علينا، ولكن دائما نقول كما قال السيد الرئيس بشار الاسد ان “فاتورة الصمود والتصدي هي اقل بكثير من فاتورة الاستسلام والهزيمة لا سمح الله او الانكسار” وانشاء الله لن تطول هذه الازمة وسنحقق الانتصار في الحرب الاقتصادية كما حققنا النصر في الحرب العسكرية وافشلنا مشروع تقسيم سورية بفضل بطولات وتضحيات جيشنا الباسل.
واعرب ابو سعدى عن سعادته بلقاء وتكريم المتفوقين والناجحين والاساتذة المعلمين والمعلمات الاشراف الذين يبنون الانسان صاحب الإرادة والاخلاق ويزرعون المحبة وحب العطاء في اجيال المستقبل، وتوجه بالشكر الى المدارس ولمديرية التربية وفعاليات عربين وجمعية السراج واصدقاء المدارس الذين ساهموا مساهمة طيبة في دعم العملية التربوية لتحقيق النجاح المطلوب.

رئيس جمعيه السراج الخيرية غازي شحرور استعرض في كلمته الاعمال التي تقوم بها الجمعية لصالح مدينة عربين والقرى المحيطة بها منوها بدعم الفعاليات الاقتصادية للجمعية وللقطاع التعليمي ولجميع اهالي عربين.
وتقدم شحرور بالشكر للسيد المحافظ على رعايته الكريمة لحفل تكريم الطلاب المتفوقين والمعلمين وعلى الدعم الذي يقدمه لجميع المبادرات الأهلية والاجتماعية على امتداد محافظة ريف دمشق.

وفي نهاية الفعالية قدمت ادارة جمعية السراج درعاً تكريمياً للسيد المحافظ تقديراً لجهوده التي يبذلها في خدمة اهالي ريف دمشق بشكل عام ودعمه للأنشطة الخيرية التي تقيمها الجمعية.

حضر الحفل نائب رئيس المكتب التنفيذي أ. جاسم المحمود ومديرة الشؤون الاجتماعية والعمل بريف دمشق فاطمة رشيد وعدد من القيادات الحزبية والفعاليات الاهلية والتجارية والصناعية.

 

 

(سيرياهوم نيوز ٢-المكتب الإعلامي للمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إغلاق قناة «الجزيرة» في فلسطين المحتلّة: «إسرائيل» تحاصر الصورة

  هذا العام، حلّ «اليوم العالمي لحرية الصحافة» الذي يُصادف سنوياً في الثالث من أيار (مايو)، على وقع المجازر الإسرائيلية المتواصلة منذ السابع من تشرين ...