آخر الأخبار
الرئيسية » الأخبار المحلية » حدّاد: مكافحة الإرهاب ونتائج عمل «الدستورية» ومواجهة الحصار الاقتصادي أهم القضايا التي سيبحثها الوفد الروسي في دمشق

حدّاد: مكافحة الإرهاب ونتائج عمل «الدستورية» ومواجهة الحصار الاقتصادي أهم القضايا التي سيبحثها الوفد الروسي في دمشق

أكّد سفير سورية في روسيا الاتحادية، رياض حداد، أن زيارة الوفد الروسي برئاسة نائب رئيس الوزراء، يوري بوريسوف، إلى دمشق بعد غد الإثنين، تكتسب أهمية خاصة، نظراً للملفات السياسية والاقتصادية التي سيتم بحثها.

وقال حداد: إنه سيتم خلال الزيارة بحث ملفات مكافحة الإرهاب ونتائج عمل لجنة مناقشة تعديل الدستور السوري ومواجهة الحصار الاقتصادي وما يسمى «قانون قيصر».

وأشار حداد إلى أن طبيعة الوفد والمشاركين فيه يعكس أهمية الزيارة والمواضيع التي سيتم بحثها، حيث يرافق بوريسوف وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، ومعاونه ميخائيل بوغدانوف.

وقال مصدر دبلوماسي غربي لـ«الوطن» اليوم: إن الزيارة ستستمر عدة ساعات وسيعقد في ختامها نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم ولافروف مؤتمراً صحفياً مشتركاً.

منذر عيد

 

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 5/9/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سورية تدين قيام الولايات المتحدة الأمريكية باستخدام “الفيتو” ضد مشروع قرار منح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة

أدانت سورية قيام الولايات المتحدة الأمريكية باستخدام “الفيتو” ضد مشروع القرار الذي تقدمت به الجزائر الشقيقة أمام مجلس الأمن لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم ...