آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » دريد لحام يعلق على إعتزال عادل إمام: الفنان لا يعتزل إلا عندما يعجز صحيًا

دريد لحام يعلق على إعتزال عادل إمام: الفنان لا يعتزل إلا عندما يعجز صحيًا

أثار خبر اعتزال الفنان المصري عادل إمام ضجة واسعة في الوسط الفني، حيث قرر قضاء وقته بصحبة أحفاده بعيدًا عن الأعمال الفنية التي قدمها لمدة 6 عقود متتالية، ما أثر على مشاعر الجمهور ونجوم الفن على حد سواء، ومن بينهم الفنان السوري دريد لحام.

في تصريحات أطلقها مؤخرًا، أعرب دريد لحام عن رفضه لقرار اعتزال عادل إمام، مؤكدًا أنه لم يسمع بهذا القرار من قبل، وأكد على أن “مثل عادل إمام الزعيم لا يمكن أن يعتزل”.

وأوضح لحام أن الفنان لا يعتزل إلا عندما يعجز صحيًا، مشيرًا إلى أن هذا الأمر الوحيد الذي يمكن أن يدفع الفنان للاعتزال، ولكن ما دام الفنان بصحة جيدة، فعليه ألا يفكر في الاعتزال.

يُذكر أن عادل إمام ودريد لحام تعاونا سابقًا في فيلم “الحدود”، والذي أثناء عرضه في مهرجان بتونس، قرر عادل إمام مغادرة العرض في البداية، لكنه تحمس للفيلم لاحقًا، وأعرب عن إعجابه به بشدة. ورغم تواصل الحديث بينهما عن التعاون في عمل فني مشترك، إلا أنه لم يتحقق حتى الآن.

سيرياهوم نيوز  2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

رحيل الباحث والمؤرخ عبد الكريم رافق … جامعة دمشق: ستبقى مؤلفاته شاهداً ومرجعاً للدارسين والباحثين في تاريخ سورية والعرب

وائل العدس   بعد رحلة طويلة من العطاء والبحث العلمي والأكاديمي، نعى اتحاد الكتّاب العرب وجامعة دمشق والوسطان العلمي والأكاديمي الباحث والمؤرخ السوري عبد الكريم ...