آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » إليسا تبارك لـ مروان خوري وبلقيس على نجاح ديو “خدي الغمرات”

إليسا تبارك لـ مروان خوري وبلقيس على نجاح ديو “خدي الغمرات”

الفنانة اللبنانية إليسا لم تتأخر في تقديم التهاني لمروان خوري وبلقيس بسبب نجاحهما في ديو “خدي الغمرات”، الذي حظي بإعجاب واسع على منصات التواصل الاجتماعي. من خلال حسابها الرسمي على موقع التدوين إكس، عبّرت إليسا عن فرحتها بالنجاح المستمر لمروان وبلقيس، ووصفتهما بأنهما “ملك الأخلاق والموهبة والحب الفائض”. وأشادت بتألقهما وتميزهما في هذا الديو الغنائي.

من جهته، ردّ مروان خوري على تهنئة إليسا بكلمات مليئة بالامتنان والتقدير، حيث أكد على أهمية مشاركة الفرحة بنجاح الآخرين وكيف أن هذا يضفي على الشخص طابع الاستثنائية والتميز.

أغنية “خدي الغمرات”، التي يعود فضل كتابتها وألحانها إلى مروان خوري، تميزت بطابعها الرومانسي والمختلف، وقد نالت إعجاب الجمهور بفضل الأداء المميز لكل من مروان خوري وبلقيس.

من جهة أخرى، سبق لإليسا أن أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرح أغنيتها الجديدة “كلو وهم”، التي احتلت قائمة الترند وتصدرت محطات البحث، مما يؤكد على مكانتها البارزة في عالم الفن وشعبيتها الكبيرة بين الجمهور.”

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زواج صابرين للمرة الثالثة.. وخطبة أروى جودة … شهد برمدا لزوجها: كل عام وأنت بطلنا والحب الأول

وائل العدس   كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع:   عيد سعيد   احتفلت ...