آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » فنان مِصري يكشف وقائع تحرّش طبيب أسنان شهير بالرجال ويؤكّد أن المجتمع نائم فوق أحراش كامنة من الازدواجيّة والصّمت المُخزي.. والنائب العام يفتح تحقيقًا عاجلًا

فنان مِصري يكشف وقائع تحرّش طبيب أسنان شهير بالرجال ويؤكّد أن المجتمع نائم فوق أحراش كامنة من الازدواجيّة والصّمت المُخزي.. والنائب العام يفتح تحقيقًا عاجلًا

محمود القيعي:

“هذا المجتمع النائم لقرون فوق أحراش كامنة من الإزدواجية والصمت المخزي عليه أن يصحو وينتفض ويواجه خوفه المتجذر من التقدم بالشكوي عندما يكون الأمر متعلقا بالتعرض لتحرش أو اعتداء جنسي، وطالما بنتكلم على التحرش، فهناك يحيا بيننا مجرم جنسي في هيئة دكتور أسنان مشهور، شهرته تتلخص على مدي تاريخه كله أكتر من 35 سنة بالتحرش الجنسي بالمئات من الشباب والرجالة بمنتهي السفالة والقذارة».

بتلك الكلمات نكأ الفنان عباس أبو الحسن جرحا جديدا من جروح المجتمع المصري والتي يبدو أنها بلا نهاية. أبو الحسن لم يجد حرجا في الحديث عن الأمر المخجل، وطالب كل من تعرض لاعتداء من هذا الطبيب أن يدلي بشهادته ولا يكتمها.

وتابع قائلا: “في معظم الوقائع دي بيقوم هذا المتحرش المريض السافل بمحاولة لمس والتحسيس على الأعضاء الذكرية لضحاياه في عيادته وفي الأماكن العامة، وفي معظم الوقائع تعرض فيها للضرب والإهانة ومسح البلاط به والغريب أنه لا يعترض ويتلقي جزاءه بمنتهي الأريحية ولا يرتدع، ويدور على ضحية جديدة، فلو أن الفتيات والنساء اللي بيتعرضوا للتحرش بيسكتوا خوفا من الفضيحة والقيل والقال في مجتمع نميمي لا يرحم ويحاول إلقاء جزء من المسؤلية على الفتاة نفسها».

وادعي أبوالحسن:«فما بالك الأولاد والذكور اللي هيترعبوا أن اسمهم يزج به بتحرش ذكر آخر والتريقة عليه طبعًا والسخرية وكمان التلسين والتلميح الرخيص نتاج ثقافة المجتمع الذكوري لأن ده اللي إحنا فالحين فيه!، فبيكتفوا بأنهم يدوله اللي فيه النصيب وأنهم يفضحوه في قعدات خاصة وهو بيعتمد على هذا الخوف».

وواصل عباس أبوالحسن حديثه: «طب أنا ليه متأكد من كدة وليه بقول ده دلوقتي لأني عاصرت واقعة من عقود، لكني قابلت آخر كام شهر أربعة أصدقاء ومعارف عمل كدة معاهم مؤخرا وكثيرون غيرهم، واعرفهم شخصيا حصل لهم وقائع مماثلة مع هذا المعتدي الدنئ، والأخطر أن هذه الحشرة المريضة مستمر في نشاطه المستتر خلف عيادته وعامل إعلانات ويفط بمئات الآلاف عشان يجيب زبائن جدد».

وأردف أبوالحسن:«أنا مرمطت بسمعتك في الوحل علنا واتحداك أن تقاضيني! أما أنا فأعدك أني لدي ستة أشخاص لديهم الشجاعة والوعي بتحريك دعوي قضائية ضدك وسأجمع عدد آخر من الشهادات ضدك وسأعمل جاهدا على إيقافك عن العمل وسجنك لتنتهي في مزبلة التاريخ أنت وأمثالك اللي عنده الشجاعة للانضمام إلى الدعوي يبعتلي على الإنبوكس رجاء حذروا الآخرين لا أريد تعليقات عايز رجالة يتعدون ذاتهم ليوقفوا هذا المختل المجرم الحقير»”.

شهادة حية

لم يكتف أبو الحسن بالكتابة وبث فيديو قال فيه ما نصه: “قال لي نزّل البنطلون فأنا فتحت الحتة اللي بناخد فيها الحقنة ،راح فاتح البنطلون ومسكني من….

والرجل بدأ يسألني كلام غريب

انت بتقرف تبوس أو تتباس

انت مش عارف إيه

قعد يسألني أسئلة غريبة جدا وأنا مش مركز

ومش مخون خالص

وبعدين بيقولي انت لازم تاخد حقنة بنج عطل”

وطالب أبو الحسن نقابة أطباء الأسنان بوقفه عن العمل ،داعيا ضحاياه بنشر شهاداتهم،مشيرا إلى أن أحد زملائه ” فنان كبير” تكلم عن هذا الطبيب بالاسم وما يفعله مع مرضاه.

وقد تقدم الضحايا ببلاغ للنائب العام ضد هذا الطبيب، فقرر النائب العام فتح تحقيق في البلاغ.

الطبيب يرد

من جهته أصدر الدكتور باسم سمير، طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالرجال خاصة بعد كشف اسمه ، أكد فيه أن هناك حملة مضللة لاتمت للواقع بصلة هدفها التشهير به عبر مواقع الانترنت والسوشيال ميديا.

وذكر في البيان: «تعرضت في الفترة الماضية لمحاولات ابتزاز وتهديدات عديدة بلغت خستها لحد نشر افتراءات مكذوبة ومضللة لا تمت للواقع باي صلة للنيل من سمعتي ومكانتي المهنية والشخصية ليس ذلك فحسب بل طالت بأضرارها كافة أفراد أسرتي».

وأشار إلى: «أن ما تم نشره وبثه مؤخرا عبر مواقع الانترنت والسوشيال ميديا يعد جريمة منظمة وممنهجة ذات أهداف دنيئة للتشهير بي والنيل من سمعتي»، وتابع: «ما تم نشره وبثه من افتراءات ووقائع وأخبار مكذوبة ومفتعلة ومصطنعة ومجرمة وهي بمثابة اعتداء صارخ مدمر وانتهاك للقانون وازاء ما سبق وبناء عليه تم البدء في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتقديم البلاغات امام كافة الجهات القانونية المختصة إزاء ما سبق جميعه».

وأكد: «لن نتهاون ولن نرضخ أو ننصاع لاي تهديد أو ابتزاز مهما كلفنا الأمر وسنواجه الأمر كله وفقا للقانون مستعينين بالله الحق ونحن على يقين تام ان يأخذ القانون مجراه وان ينال المفترون الكاذبون المبتزون عقابهم وجزاءهم ازاء ما اقترفوه من جرائم وتهديدات نالت من شخصي واسرتي وأصابت الجميع بابلغ الأضرار، ونحن على يقين تام ان ينصفنا قضاء مصر الشامخ وان ينال المجرمين عقابهم وجزائهم».

نقابة الأسنان تعلق

من جهتها  ناشدت النقابة العامة لأطباء الأسنان، في حال وجود شكوى في حق أي طبيب عليهم التوجه إلى النقابة العامة لأطباء الأسنان أو النيابة العامة، وفي حال ثبوت الاتهام على أحد الطرفين بالتحرش أو التشهير سوف تتخذ النقابة العامة كافة الإجراءات القانونية وفعل كل ما هو متاح، ولن تقوم بالتستر على أي مذنب وسوف تقوم باتخاذ كافة الإجراءات الإدارية والقانونية.

النيابة العامة تحقق

من جهتها قالت النيابة العامة إنها تلقت الثلاثاء الموافق الأول من شهر سبتمبر عام ٢٠٢٠ عريضة إلكترونية من وكيل ثلاثة يشكون طبيبًا بسابق التحرش بهم وتحريضهم على ممارسة الفجور معه، وبعرض الأمر على «السيد المستشار النائب العام» أمر سيادته باتخاذ إجراءات التحقيق في الواقعة.

(سيرياهوم نيوز-رأي اليوم4-9-2020)
x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط أكثر من 8000 فعالية اقتصادية وصناعية وحرفية وهمية تستجر الغاز الصناعي من شركة محروقات

  ضبطت شركة محروقات 8000 فعالية صناعية واقتصادية وحرفية وهمية كانت تستجر مادة الغاز الصناعي وهي بالأساس متوقفة عن العمل.   وذكرت وزارة النفط والثروة ...