الرئيسية » إقتصاد و صناعة » لقاء موسع وحوار شفاف لاتحادات غرف التجارة والصناعة والزراعة والسياحة يناقش الواقع الاقتصادي الصعب

لقاء موسع وحوار شفاف لاتحادات غرف التجارة والصناعة والزراعة والسياحة يناقش الواقع الاقتصادي الصعب

 

بدعوة من اتحاد غرف التجارة السورية، عقد في مقر الاتحاد بدمشق اجتماعاً ضم السادة رؤساء وعدد من أعضاء مجالس إدارات اتحادات غرف التجارة والصناعة والزراعة والسياحة، تدارس المجتمعون خلاله الوضع الاقتصادي الراهن. وأكدوا على أن ما يمر به بلدنا الحبيب سورية هو نتيجة الحرب الظالمة التي شنت عليها ونتيجة العقوبات الجائرة والحصار وسيطرة الاحتلال الامريكي على موارد البلد من نفط وثروات باطنية.
كما ناقش المجتمعون الأفكار والطروحات التي من الممكن أن تساعد الحكومة في هذه المرحلة على تجاوز الوضع الصعب الحالي وأن تكون رديفاً لها، وأكدت كل المداخلات على أن سورية رغم كل الصعوبات والحرب والحصار سوف تعود قوية ومنتصرة بإذن الله وبحكمة قائدها السيد الرئيس بشار الأسد.
وبعد تداول الأفكار والطروحات من قبل المجتمعين تم الاتفاق على إعداد مذكرة ورفعها لرئاسة مجلس الوزراء بحيث تتضمن عدداً من المقترحات التي من شأنها أن تساعد في معالجة الوضع الراهن.

 

 

 

(سيرياهوم نيوز4-اتحاد غرف التجارة السورية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسالة إلى الحكومة.. القطاع المصرفي والمالي يفقد موظفيه بالاستقالات والتقاعد

عبير صيموعة   أكد رئيس نقابة عمال المصارف في اتحاد عمال السويداء محمود جزان أن النقص بالكوادر العاملة ضمن القطاع المالي والمصرفي واقع موجود فرض ...