آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » محافظة ريف دمشق تُنهي تحضيراتها لإجراء امتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية

محافظة ريف دمشق تُنهي تحضيراتها لإجراء امتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية

 

أبو سعدى يطلب من المديريات المعنية انجاز المهام المطلوبة منها بدقة متناهية وتدارك حصول أي خلل

 

ترأس محافظ ريف دمشق المحامي صفوان_ابو_سعدى اليوم اجتماعاً لوضع اللمسات الأخيرة للتحضيرات الخاصة بإجراء امتحانات شهادة التعليم الأساسي والثانوية بكافة فروعها بحضور عضو المكتب التنفيذي المختص لقطاع التربية الاستاذ غالب الزغبي ومدير التربية الاستاذ ماهر فرج والمحروقات المهندس محمد ليلا ومدراء الأمانة العامة (الخدمات العامة والمالية والآليات )وجميع المعنيين بهذا الموضوع.

وطلب السيد المحافظ من المديريات المعنية انجاز المهام المطلوبة منها بدقة متناهية وبالسرعة القصوى وتدارك حصول أي خلل او أي ملاحظة خلال سير العملية الامتحانية، مشدداً على ضرورة توفير الأجواء المناسبة للطلاب داخل القاعات الامتحانية وفي محيط المراكز الامتحانية.
وكلف المحافظ مدير الخدمات العامة بتشكيل غرفة عمليات على مدار الساعة طيلة فترة الامتحانات بالتعاون مع قيادة الشرطة لمتابعة الأمور اللوجستية بما فيها أسطول السيارات اللازم لخدمة الامتحانات على امتداد مناطق المحافظة ، مع تحديد اسماء السائقين وارقام هواتفهم ولوائح سياراتهم وتحديد اماكن الانطلاق والعودة ومسارات خطوط السير.
كما كلف ابو سعدى مدير محروقات فرع ريف دمشق بتخصيص كازية بكل منطقة لتعبئة الآليات من مادتي المازوت والبنزين وفق جداول لمنع حصول أي نقص في المادة.
ايضا ضمن المهام تكليف مدراء النواحي والمناطق بالتعرف على المراكز الامتحانية وفق قوائم التربية والقيام بجولات مع مدير المركز كل في قطاعه قبل يوم من الامتحانات.

مدير تربية ريف دمشق ماهر فرج أكد أن هناك زيادة في عدد الطلاب المتقدمين بكافة الشهادات حيث بلغ عددهم 102.906 طالب وطالبة فيما بلغ عدد المراكز الامتحانية 929 مركز، مشيراً الى أنه سيكون هناك تعاون كبير من كافة الجهات وبما فيها قيادة الشرطة لضمان نجاح سير العملية الامتحانية.

(سيرياهوم نيوز ٤-المكتب الإعلامي لمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير التربية يبحث مع نظيره العراقي في جدة التعاون التربوي المشترك

    بحث وزير التربية الدكتور محمد عامر المارديني مع نظيره العراقي الدكتور إبراهيم نامس الجبوري اليوم تعزيز التعاون التربوي بين البلدين وذلك على هامش ...