آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » منظمة التحرير تطالب بتوفير الحماية الدولية للفلسطينيين

منظمة التحرير تطالب بتوفير الحماية الدولية للفلسطينيين

جددت منظمة التحرير الفلسطينية مطالبتها بتحرك دولي فوري لتوفير الحماية للشعب الفلسطينيفي ظل جرائم الاحتلال الإسرائيلي اليومية.

وأوضحت المنظمة في بيان اليوم نقلته وكالة وفا أن سلطات الاحتلال ترتكب مجازر متواصلة في جميع أنحاء الأراضي الفلسطينية المحتلة وكان آخرها المجزرة التي ارتقى جراءها خمسة شهداء في أقل من أربع وعشرين ساعة برصاص قوات الاحتلال إضافة إلى عشرات الإصابات.

وأكدت المنظمة أن التقاعس الدولي عن تنفيذ القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالقضية الفلسطينية يشجع الاحتلال على التمادي في جرائمه.

من جهته شدد المتحدث باسم حركة فتح أسامة القواسمي على ضرورة خروج مجلس الأمن والأمين العام للأمم المتحدة من دائرة القلق والمتابعة إلى دائرة الإدانة وتنفيذ القرارات الدولية ومحاسبة “إسرائيل” على جرائمها.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل كتبت إسرائيل كلمة النهاية باغتيال “نصر الله”؟ ماذا بعد؟ وأي سيناريو متوقع لمنطقة باتت فوق صفيح ساخن؟ لماذا بدا صوت الداعين لمواصلة المقاومة شامخا؟ أكاديمية مصرية شهيرة: كل طفل فلسطيني ولبناني تم تشريده وقتل أهله هو نصر الله وهنية!

في الوقت الذي حذرت فيه شخصيات وطنية من تواصل الاستباحة الإسرائيلية للأرض والدماء العربية في فلسطين ولبنان، أبدى آخرون شماتتهم في اغتيال حسن نصر الله ...