آخر الأخبار
الرئيسية » صحة و نصائح وفوائد » نقابة أطباء الأسنان في سورية تعقد مؤتمرها السنوي غداً

نقابة أطباء الأسنان في سورية تعقد مؤتمرها السنوي غداً

عادل عبد الله:

تعقد نقابة أطباء الأسنان في سورية غداً مؤتمرها العام السنوي الرابع والأربعين تحت شعار: “بالعلم والعمل نبني الوطن.. وبالإرادة والتصميم نصنع المستقبل”، وذلك في فندق الشام بدمشق.
نقيب أطباء الأسنان الدكتور زكريا الباشا أكد لـ “الثورة” الدور المهم الذي تقوم به النقابة لتلبية رغبات أطباء الأسنان.. حيث يشكل المؤتمر فرصة لتحقيق آمال الأطباء في تعلم سبل النشر والتدرب والكفاءة والإطلاع على أحدث ما توصلت ‘ليه التكنولوجيا والخبرات العلمية في كل الاختصاصات.
وأشار إلى أن النقابة سعت منذ تأسيسها إلى تحقيق العديد من الأهداف التي نصت عليها قوانين وأنظمة النقابة ومنها تحقيق عدد كبير من الإنجازات الطبية من خلال المركز الوطني للاختصاصات الطبية، وتحرص النقابة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الصحة على العمل والتعاون في عملية التخطيط واتخاذ الإجراءات ووضع القوانين الكفيلة بتجاوز التحديات التي تطرأ على واقع المهنة.
وبين أن المؤتمر يهدف الى تقييم المرحلة السابقة ووضع خطة مستقبلية علمية وعملية السنة القادمة بما يخدم المهنة، وتصويب الأخطاء من خلال ممارسة النقد والنقد الذاتي.
ولفت الدكتور الباشا إلى أن أطباء أسنان سورية رغم كل المعوقات والظروف التي تمر بها البلاد ما زالوا يواكبون التطور والمستجدات العلمية في هذا المجال لافتاً إلى الدور الكبير الذي تلعبه النقابة في تأمين الدعم والإرشاد والتوجيه لنجاح العمل.
وأوضح أن نقابة أطباء الأسنان تعمل مع الجهات الرسمية والشعبية والنقابية على تحقيق المساهمة في التطوير لتحقيق النمو، ودعم القطاع العام الصحي وتعزيز دوره، ورفع شأن مهنة طب الأسنان والنهوض بمستواها العلمي بما يخدم التقدم الصحي والاجتماعي والاقتصادي للمجتمع.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أعراض الأرق التي تستدعي معالجة طبية

يمكن معالجة العديد من أعراض اضطرابات النوم ذاتياً، ولكن هناك- وفقاً للأطباء- بعض الأعراض التي تتطلب مساعدة الطبيب المختص. وأنه خلال فترة النوم تحدث في ...