آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » هويدا يوسف: والدتي لم تكن ترغب بإنجابي

هويدا يوسف: والدتي لم تكن ترغب بإنجابي

أكدت الفنانة السورية هويدا يوسف في لقاء تلفزيوني أن أغنية «ما اندم عليك» من حقها، وليست للفنانة اللبنانية نوال الزغبي التي قدمتها قبل سنوات على طريقة الفيديو كليب، لافتة إلى أن نوال قدمتها بعد انتشارها بسنتين، وكان لها دور في شهرة الأخيرة.

ولفتت إلى أن نوال حظيت بشهرة أكثر منها، نظراً لاستمرارها على الساحة الفنية، مشيرة إلى أنها ليست نجمة ذهبية، وهذا اللقب بعيد عنها، نافية وجود أي خلافات بينهما.

وعلى الصعيد الشخصي، قالت إنها لم توفق في زيجتيها، حيث إنها تعرضت للخيانة في كلتا الزيجتين.

وكشفت أنها تعرضت للخيانة من زوجها الأول أكثر من مرة، وسامحته من أجل ابنتها، لكنه استمر بالخيانة فانفصلت عنه واختارت تربية ابنتها جنى بعيداً عنه.

وأضافت: إن تجربتها الثانية لم تكن موفقة أيضاً، حيث تعرضت للخيانة من صديقتها المقربة مع زوجها، وقد استغلا قلبها الطيب وحسن نيتها، ولاقت منهما معاملة غير جيدة.

وأشارت إلى أنها تعرضت للظلم من عائلتها، وأن والدتها لم تكن ترغب بإنجابها، وأختها الكبرى تولت تربيتها، مشددة على أنها لن تسامح والدتها أبداً، واعتبرت التسامح للمرة الثالثة «غباء».

 

سيرياهوم نيوز3 – الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نادين الراسي تتعرض للضرب والكدمات

  كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، كواليس تحضيراتها لشخصية «رزان» التي تلعبها في مسلسلها الجديد «قلب أسود»، مشيرة إلى كثرة الضربات والتفاصيل المؤلمة التي تتعرض ...