الرئيسية » تربية أخلاقية وأفعال خيرية » وزير التربية ومحافظ ريف دمشق يكرمان طلاب وكوادر مدرسة بسمة الأمل لتعليم وتأهيل المكفوفين في مدينة ضاحية قدسيا

وزير التربية ومحافظ ريف دمشق يكرمان طلاب وكوادر مدرسة بسمة الأمل لتعليم وتأهيل المكفوفين في مدينة ضاحية قدسيا

بحضور وزير التربية الدكتور عامر مارديني ومحافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى أقام الفريق الوطني التطوعي في ضاحية قدسيا اليوم حفل تكريم في مدرسة بسمة الأمل لتعليم وتأهيل المكفوفين لمجموعة من الأطفال المكفوفين وأبناء الشهداء وجرحى الحرب وللكادر التعليمي في المدرسة وبلغ عدد المكرمين ٢٥٧ اضافة الى مجموعة من امهات الشهداء ومتطوعات الفريق التطوعي.

السيد الوزير ألقى كلمة في المناسبة شكر خلالها القائمين على التكريم ومثنياً على الجهود الكبيرة المبذولة من قبل المدرسة في تقديم الرعاية اللازمة لشريحة ذوي الإعاقة، وأعرب عن حرص الوزارة على تقديم الدعم والرعاية لجميع الجمعيات والمراكز التي تختص بتقديم الخدمات الاجتماعية والتعليمية لطلاب ذوي الإعاقة.

بدوره تقدم محافظ ريف دمشق بالشكر للسيد الوزير لحرصه على حضوره حفل التكريم عندما علم بوجود فريق تطوعي مجد ومجتهد ووجود لمسات شفاء تعتني وتهتم بشريحة ذوي الهمم وتقدم التعليم والرعاية الكاملة لهم، كما شكر ابو سعدى القائمين على إدارة المدرسة مبيناً أن عملهم هو عمل خيري وتربوي وإنساني بامتياز ويستحق منا جميعاً كل التقدير والاحترام.

تضمن الحفل مجموعة من الفقرات الفنية للأطفال وعرض فني للفرقة الاستعراضية شام وفرقة مراسم روزانا مويزك وبمشاركة متطوعات الفريق الوطني، والقى رئيس مجلس مدينة ضاحية قدسيا كلمة رحب خلالها بالسيدين الوزير والمحافظ واكد اهمية التكريم من الناحية المعنوية ومشيدا بالمبادرة الوطنية والاجتماعية للفريق الوطني التطوعي.

حضر الاحتفالية عضو المكتب التنفيذي المختص غالب الزغبي ومديرة الشؤون الاجتماعية والعمل فاطمة رشيد ورئيس مجلس مدينة ضاحية قدسيا م. فراس عرار ومدير منطقة قدسيا وحشد من الفعاليات الأهلية والحزبية والثقافية.

 

 

(سيرياهوم نيوز2-المكتب الإعلامي للمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماذا نفعل بعد شهر رمضان؟

    ماذا نفعل بعد رمضان هو عنوان الجلسة الحوارية التي أقيمت ظهر أمس في صالة الرحمة في طرطوس لطلاب التعليم الشرعي، ضمن خطة عمل ...