آخر الأخبار
الرئيسية » الزراعة و البيئة » طقس الغد.. انخفاض بدرجات الحرارة في أغلب المناطق

طقس الغد.. انخفاض بدرجات الحرارة في أغلب المناطق

تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح حول معدلاتها في أغلب المناطق، باستثناء المنطقة الشرقية والشمالية والجزيرة تكون أعلى من معدلاتها بحوالي 1 إلى 4 درجات مئوية، نتيجة بقاء البلاد تحت تأثير امتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بتيارات شمالية غربية في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يكون الجو غداً صيفياً حاراً نسبياً وصحواً بشكل عام غائماً جزئياً فوق المنطقة الساحلية، مع فرصة لهطل زخات محلية متفرقة من المطر في تلك المنطقة.

والرياح غربية إلى جنوبية في المناطق الساحلية والجنوبية وغربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق، بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/سا في بعض المناطق، وتثير الغبار في أغلب المناطق الداخلية، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

درجات الحرارة المتوقعة…

منطقة دمشق 32 / 19
المنطقة الجنوبية 30 / 18
المرتفعات الجبلية 23 / 14
المنطقة الوسطى 32 / 20
المنطقة الساحلية 29 / 23
المنطقة الشمالية 33 / 22
منطقة الجزيرة 39 / 21
المنطقة الشرقية 37 / 24
منطقة البادية 35 / 21

 

سيرياهوم نيوز 2_سانا

 

 

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقيع إتفاقية تعاون بين منظمة أكساد والمعهد الوطني للزراعات الكبري في تونس .. العبيد : نستهدف زيادة إنتاجية المحاصيل لخدمة الأمن الغذائي العربي ومكافحة التصحر.

      د.محمد العمر   وقع الدكتور نصرالدين العبيد مدير عام المركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة «أكساد» والدكتور طارق الجراحي مدير المعهد ...