آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » إدارة الأمن الجنائي تلقي القبض على فتاتين ارتكبتا جـريمة قـتل بحق امرأة مسنة بقصد سرقتها

إدارة الأمن الجنائي تلقي القبض على فتاتين ارتكبتا جـريمة قـتل بحق امرأة مسنة بقصد سرقتها

عثر على جـثة امرأة تبلغ من العمر ستون عاماً مقـتولة في منزلها بمنطقة ( القدم ــ دحاديل ) في دمشق.

ومن خلال التحري والبحث عن الفاعلين تمكنت إدارة الأمن الجنائي من القاء القبض على فتاتين تدعيان (سمر . خ) وشقيقتها (ثريا . خ ) ، وبالتحقيق معهما اعترفتا بإقدامهما على قـتل المغدورة (ليلى . ق) باستخدام سكـين مطبخ من خلال طعـنها عدة طعـنات برقبتها وكافة أنحاء جسمها بقصد سرقتها وسـلبها مصاغها الذهبي والمبالغ المالية الموجودة لديها، وبعد تنفيذهما الجـريمة لم تعثرا معها سوى على خاتمين وحلق ثم قامتا بالعبث بالأدلة ومسرح الجـريمة لإخفاء جـريمتهما.

نظم الضبط اللازم وتم استرداد المصاغ المسروق وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء لتنالا جزاءهما العادل.

(سيرياهوم نيوز ٤-وزارة الداخلية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خبير حقوقي: محاسبة المسؤولين عن الانتهاكات عبر القانون ومؤسسات الدولة

تشكل العدالة الانتقالية إحدى الركائز الأساسية لتعزيز الاستقرار وحماية السلم الأهلي في سوريا، من خلال كشف الحقيقة وإنصاف الضحايا ومحاسبة المسؤولين عن الانتهاكات وجبر الضرر، بما يعزز ...