آخر الأخبار
الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » توقيع بروتوكول تعاون بين سورية والتشيك في مجال تنفيذ محطات تنقية مياه الشرب

توقيع بروتوكول تعاون بين سورية والتشيك في مجال تنفيذ محطات تنقية مياه الشرب

 

بحث وزير الموارد المائية المهندس حسين مخلوف مع وفد سفارة جمهورية التشيك بدمشق التعاون الفني القائم بين الجانبين وخاصةً في مجال محطات تنقية المياه والأثر الإيجابي للمحطات التي تم تنفيذها سابقاً في مجال تأمين مياه الشرب للمواطنين كمحطة عقربا.

 

وذكرت الوزارة عبر صفحتها على الفيس بوك أنه تم خلال اللقاء الذي جرى في مبنى الوزارة مساء أمس توقيع بروتوكول تعاون بين المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي بدمشق والجانب التشيكي لتنفيذ محطتي تنقية لمياه الشرب في بلدة شبعا ومدينة دوما بريف دمشق، مع تنفيذ منظومة طاقة شمسية لمحطة شبعا وربط محطة دوما بخط كهربائي محيد عن التقنين، إضافةً إلى تنفيذ مناهل في كلتا المحطتين.

 

وضم الوفد القائم بأعمال سفارة التشيك بيتر كاتشيشكا ومدير قسم التعاون التنموي في السفارة توماس خلوبتشيك والملحق التجاري والاقتصادي وعدداً من الفنيين المعنيين.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز٣_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الخطوط الجوية السورية تُسيّر رحلات مباشرة بين دمشق وأمستردام اعتباراً من 2 تموز

أعلنت الخطوط الجوية السورية اليوم الخميس تسيير رحلات مباشرة بين دمشق وأمستردام في هولندا، اعتباراً من 2 تموز المقبل، لتكون أولى الوجهات الأوروبية التي يعود إليها الناقل ...