الرئيسية » الأخبار المحلية » جماهير الجولان المحتل يدعون أهالي جبل العرب لنبذ الفتنة: السويداء لن تكون إلا إلى جانب الدولة والرئيس الأسد

جماهير الجولان المحتل يدعون أهالي جبل العرب لنبذ الفتنة: السويداء لن تكون إلا إلى جانب الدولة والرئيس الأسد

أهاب أهالي الجولان العربي السوري المحتل اليوم الثلاثاء بالأهالي الأوفياء في محافظة السويداء نبذ الفتنة، والزمرة المسيئة لتاريخ سورية، ولتاريخ المحافظة، معربين عن ثقتهم بأن السويداء لن تكون إلا الحصن المنيع الذي يدافع عن سورية ويقف إلى جانب الدولة والجيش العربي السوري والرئيس بشار الأسد.
وقالت جماهير الجولان العربي السوري المحتل، في بيان تلقت “الوطن” نسخة منه: “لقد شكلت محافظة السويداء الأبية على مر العقود الحصن المنيع والصخرة الصلبة التي تتحطم عليها كل المؤامرات، وجسدت الثورة السورية الكبرى ضد المستعمر الفرنسي بقياده المجاهد الكبير عطوفة الرمز سلطان باشا الاطرش مدرسة في النضال والوطنية والوفاء للوطن وللدولة السورية”.
وأضاف الأهالي في البيان: “نحيي أهلنا الأوفياء في جبل العرب الاشم ونهيب بهم بنبذ هذه الفتنة وهذه الزمرة المسيئة لتاريخ سورية ولتاريخ جبل العرب الأشم والمسيئة لكل الإرث النضالي للآباء والأجداد”.
وتابع الأهالي في البيان: “إننا على ثقه مطلقة بأن محافظة السويداء أحفاد الرمز الكبير سلطان الأطرش لن تكون إلا الحصن المنيع الذي يدافع عن سورية ويقف الى جانب الدولة الوطنية السورية , وإلى جانب الجيش العربي السوري البطل وإلى جانب قائد سورية السيد الرئيس بشار الأسد” .
وشدد الأهالي على أن الحصار والعقوبات الاقتصادية والعدوان الذي تتعرض له سورية والظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها عموم شعبنا العربي السوري ومن بينهم أهلنا في السويداء، لا يجوز أن تكون مبرراً للوقوف ضد الوطن وضد الدولة.
وحذر الأهالي كل الأيادي الخارجية العميلة والمأجورة والتي تحركها “إسرائيل” وأميركا من العبث بجبل العرب الأشم سويداء سلطان الأطرش, مشددين على أن “جبل العرب خط أحمر وشعلة تحرق كل من يحاول العبث بأمنه وتاريخيه وكل من يتطاول على كرامته” .
وختم الأهالي بيانهم بالقول: “كل التحية لكل أهلنا الشرفاء في جبل العرب الأشم والخزي والعار لكل الخونة والمأجورين”.

(سيرياهوم نيوز-الوطن)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سفارات سورية تستكمل إجراءاتها وصولاً ليوم الانتخابات الرئاسية في العشرين من الجاري … رؤساء البعثات الدبلوماسية في مدريد واستوكهولم وبروكسل: الانتخابات ستنجز بالشكل الذي يليق بهذا الاستحقاق

| سيلفا رزوق تستكمل السفارات السورية في الخارج إجراءاتها استعداداً للانتخابات الرئاسية التي ستجري في الخارج في العشرين من الشهر الجاري، حيث أكد سفراء سوريون ...