الرئيسية » من المحافظات » دوائر السويداء الخدمية استعدت لعطلة العيد

دوائر السويداء الخدمية استعدت لعطلة العيد

بين مدير فرع الشركة العامة للمخابز الآلية بالسويداء علاء مهنا أن المخابز العامة ستستمر بإنتاج الخبز من المخابز الآلية طيلة العطلة بإستثناء اول اليوم (الجمعة).

وأشار إلى أنها ستباشر عملها غداً السبت مساء حيث سيتم تأمين الخبز للمواطنين عن طريق المعتمدين الدائمين والمؤقتين الموزعين على ساحة المحافظة.
بدوره أكد مدير صحة السويداء الدكتور نزار مهنا أن كل المشافي في المحافظة في حالة جهوزية كاملة لاستقبال المرضى خلال عطلة العيد بما في ذلك استقبال جميع الحالات الإسعافية الطارئة. لافتاً إلى أنه تم اتخاذ كل الإجراءات لتغطية العطلة بشكل كامل من خلال إعداد جداول المناوبات اللازمة من الكادر الصحي إضافة لوضع عدد من المراكز الصحية كمراكز مناوبة في كل من عريقة والقريا والغارية وملح والصورة الكبيرة والمشنف ولاهثة والمزرعة لتكون جاهزة للعمل خلال فترة العيد مع الاستمرار في استنفار الكوادر الصحية للتصدي لفيروس كورونا.
بدوره بين مدير النقل والمرور في الأمانة العامة لمحافظة السويداء يوسف سرايا أنه بهدف تسهيل الحركة بين قرى ومناطق المحافظة سيتم إلزام السائقين العاملين على جميع الخطوط الداخلية والخارجية للمحافظة بالمناوبة لضمان استمرار العمل خلال أيام العيد خاصة مع توفير مادة المحروقات للآليات مع تواصل عمل شركات النقل العاملة على خط السويداء دمشق. مؤكداً ضرورة توجيه أي شكوى تتعلق بمسألة النقل إلى مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك.
من جانبه بين مدير عام الشركة العامة لكهرباء السويداء نضال نوفل أنه تم رفع جاهزية الورشات الفنية العاملة خلال فترة عطلة العيد ورفدها بالآليات المناسبة وتوفير جميع المواد اللازمة لعملها في مستودعات الشركة على أن تستمر مكاتب الطوارئ وورشات الإصلاح والصيانة بالعمل على مدار الساعة.

عبير صيموعة

 

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 31/7/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأوائل في الثانوية العامة بمحافظة طرطوس: تنظيم الوقت والإصرار على التفوق أهم عوامل النجاح

2020-08-03 على الرغم من أن عامهم الدراسي كان طويلاً إلا أن الطلاب الأوائل في شهادة الثانوية العامة بمحافظة طرطوس استثمروا كل لحظة فيه للتحضير للامتحان ...