آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » 98 بالمئة نسبة توزيع السكر وتوريدات الرز الذكي مستمرة بحماة زيود لـ “الوطن” : جدول مناوبات للصالات خلال عطلة العيد

98 بالمئة نسبة توزيع السكر وتوريدات الرز الذكي مستمرة بحماة زيود لـ “الوطن” : جدول مناوبات للصالات خلال عطلة العيد

بيَّنَ مدير فرع السورية للتجارة بحماة رياض زيود لـ “الوطن” أن الكميات الواردة للمحافظة من المواد المقننة تكفي حاجة المواطنين وتغطي مخصصاتهم لهذا الشهر.

وأوضح أن نسبة توزيع السكر للمواطنين بموجب البطاقة الإلكترونية وعن طريق المعتمدين بلغت 98 بالمئة حتى اليوم، فيما توريدات الرز من المؤسسة العامة تصل تباعاً ويتم تغليفها بغلافات الفرع الثلاثة بحماة ومصياف وتوزع للمواطنين.

ولفت زيود إلى أنه تم تحديد جدول مناوبات للصالات بحماة ومناطقها ومدنها وأريافها خلال عطلة العيد، وقد تم رفدها بتشكيلة سلعية متنوعة من كل المواد الغذائية والأجهزة الكهربائية المنزلية، والتي تباع بأسعار أقل من نظيرها بالأسواق بنسبة جيدة.

وأكد أن حركة البيع جيدة بصالات المؤسسة بالمدن والمناطق، والإقبال على المواد الغذائية وغير الغذائية شديد، نظراً لجودتها وأسعارها المنافسة.

 

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 31/7/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الليبرالية الجديدة والفقر المدقع والحكومة السورية … «أي شخص يعتقد أن النيوليبرالية تؤدي إلى تنمية البلدان النامية أو إعادة إعمار البلاد المنكوبة من دون تدخل فعال وقوي للدولة.. فهو إما ساذج أو اقتصادي»

د. جوليان بدور   شكلت المقابلة التي أجرتها صحيفة «الوطن» مع وزير الاقتصاد السيد محمد سامر الخليل في 28/03/2024، فرصة ثمينة لي، لكوني أعيش خارج ...