آخر الأخبار
الرئيسية » صحة و نصائح وفوائد » أحدث التجهيزات ومستلزمات أطباء الأسنان والأدوية في معرض بحلب

أحدث التجهيزات ومستلزمات أطباء الأسنان والأدوية في معرض بحلب

حلب-سانا

بمشاركة 60 شركة طبية افتتح اليوم المعرض السوري الطبي للصناعات الدوائية والتجهيزات السنية الذي تقيمه شركة ثقة للمعارض بفندق شيراتون حلب والذي ضم أحدث التجهيزات الطبية ومستلزمات أطباء الأسنان والأدوية العلاجية لمرضى الأسنان.

وأكد وسيم ناشد مدير شركة ثقة للمعارض في تصريح لمراسل سانا بحلب أهمية إقامة المعرض بحلب لإعادة أحياء إقامة المعارض فيها بعد الانقطاع عن إقامتها بسبب أزمة فيروس كورونا مبينا أنه يعتبر أول معرض تخصصي طبي وضم قسمين الأول للتجهيزات السنية ولوازمها والثاني للجديد في الصناعات الدوائية والعلاجية لكبرى الشركات التي أصر أصحابها على المشاركة رغم الصعوبات التي تواجه عملها وأهمها قلة توافر المواد الأولية للصناعات الدوائية جراء الحصار الجائر على سورية بهدف إظهار جدارة المنتج الدوائي الوطني وتلبية حاجة السوق والمواطن.

وأشار ناشد إلى أن المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام ترافقه عدة محاضرات بإشراف نقابتي أطباء الأسنان والصيادلة بحلب لاطلاع أطباء الأسنان وطلبة الجامعة والصيادلة على أحدث التجهيزات الطبية والجديد في طرق علاج وزراعة الأسنان.

كاميرا سانا رصدت آراء عدد من أصحاب الشركات الطبية والدوائية المشاركة حيث بين جميل دقس صاحب شركة لتجهيزات طب الأسنان أنه يشارك بمجموعة أجهزة طبية حديثة لصناعة الأسنان وأدواتها لوضعها بمتناول طبيب الأسنان بسعر مناسب وجودة عالية منوها بأهمية إقامة المعرض في حلب التي بدأت تتعافى من الإرهاب.

ولفت أحمد اللواج صاحب مؤسسة لتصنيع أدوات طب الأسنان والمخابر إلى مشاركته بمئة صنف من المنتجات الطبية الوطنية المتخصصة بعلاج الأسنان من أدوات معدنية وبلاستيكية وقوالب طباعة الأسنان منوها بأهمية المعرض للاطلاع على المنتجات المحلية والجديد في علاج الأسنان والتشجيع على الصناعة المحلية للمواد الطبية.

وقال وسام سيد وهبة مدير المبيعات في شركة للصناعات الدوائية إن الهدف من المشاركة في المعرض تأمين حاجات المواطنين من جميع صنوف الأدوية الطبية وتحقيق التعارف بين الشركات الطبية المنتجة وتبادل الخبرات في مجالات الصناعة الدوائية السنية ومستلزماتها بهدف التغلب على الإجراءات القسرية أحادية الجانب المفروضة على سورية.

وبين عبيدة فتال مشارك في المعرض أنه يشكل فرصة هامة للتسويق للأصناف الدوائية التي تنتجها الشركات الطبية مع التركيز على تقديم عروض بأسعار مخفضة للأطباء فيما لفت المشارك سدران سباعي إلى أن المعرض يشكل ملتقى لأطباء الأسنان والصيادلة بحلب بما يحتويه من جدول علمي مملوء بالمحاضرات وكذلك للاطلاع على الأصناف الدوائية والمستحضرات الطبية الجديدة بعد الانقطاع لفترة عن إنتاجها جراء تضرر معامل صناعة الأدوية بحلب من الإرهاب.

وعبر عدد من زوار المعرض عن إعجابهم بالكم الوفير والنوعي من الأدوية الخاصة بعلاج الأسنان ومستلزماتها من تجهيزات تقنية إضافة إلى إبراز الصناعات الدوائية السورية التي لم تتوقف عن الإنتاج رغم الحرب والحصار لتلبية احتياجات السوق المحلية.

قصي رزوق

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اكتشاف في الحبل الشوكي يقرِّب الأطباء من علاج تلف الجهاز العصبي

اكتشف باحثو مركز VIB-Neuro-Electronics Flanders في بلجيكا دور جين معين، يتم التعبير عنه في الأعصاب الشوكية، في حفظ الاستجابات للتهديدات المحتملة. ويعد الدماغ المسؤول عن ...