آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » أميركية تدخل «غينيس» لامتلاكها «أضخم فم» بالعالم

أميركية تدخل «غينيس» لامتلاكها «أضخم فم» بالعالم

اشتهرت مستخدمة أميركية لتطبيق «تيك توك» من ولاية كونيتيكت على نطاق واسع بعد مشاركة مقاطع فيديو لفمها الضخم – 2.56 بوصة منه، على وجه الدقة.

قادتها مقاطع الفيديو التابعة لها منذ ذلك الحين إلى تحطيم الرقم القياسي، ودخول موسوعة «غينيس» لأكبر فجوة فم في العالم لأنثى، وفقاً لصحيفة «إندبندنت».

وحولت سامانثا رأمسديل غرائبها إلى ظاهرة عبر «تيك توك»، بحساب يضم الآن 1.7 مليون متابع.

وأصبحت العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بها متداولة بشكل واسع بين عشية وضحاها. ومنذ ذلك الحين، قامت بتسجيل فيديوهات ثنائية مع إسحاق جونسون – الذي حصل على لقب صاحب أكبر فجوة فم بالعالم الخاص بالرجال، بحجم 4 بوصات (نحو 10 سنتمترات).

وقالت سامانثا لموسوعة «غينيس» إنها تشعر الآن «بالارتياح» بينما يتم الاحتفال بخاصية سببت لها القلق طوال حياتها. وأضافت: «أن أكون قادرة على تسجيل رقم قياسي بعمر 31 سنة لميزة لم أكن أحبها في نفسي يُعتبر أمراً رائعاً».

وتابعت: «نصيحتي لأي شخص لديه جزء كبير بجسمه، أو شيء فريد حقاً، ويريد الدخول إلى موسوعة (غينيس) للأرقام القياسية، أن يحاول جاهداً تحقيق ذلك بالفعل».

وفي واحدة من أكثر منشوراتها على «تيك توك» انتشاراً، تعرض سامانثا صوراً لنفسها عندما كانت طفلة. وحصل الفيديو على 13.2 مليون مشاهدة، مع آلاف التعليقات الداعمة لسامانثا التي تعرض ميزاتها الفريدة.

سيرياهوم نيوز 6 – الشرق الأسط

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماغي بوغصن ترد على سيرين عبد النور

  ردت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن على تعليق مواطنتها سيرين عبد النور بأن دورها في مسلسل «للموت» كان من نصيب الأخيرة، ولكن تم استبدالها بسبب ...