آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » اختتام فعاليات معرض (عمرها 2023) بدورته الثامنة

اختتام فعاليات معرض (عمرها 2023) بدورته الثامنة

اختتمت اليوم فعاليات معرض “عمرها 2023” بدورته الثامنة، بعد خمسة أيام من استعراض 183 شركة تمثل 14 دولة عربية وأجنبية لمنتجاتها المختلفة، في مجال البناء والتشييد والعمران.

مدير مؤسسة المورد للطاقة البديلة في دمشق محمود شيخ فارس أشار في تصريح لمراسلة سانا إلى ما تطرحه الشركة من مستلزمات الطاقة البديلة في جناحها الخاص بالمعرض بالشراكة مع شركة توباك الصينية، لافتا إلى أهمية توريدها إلى الأسواق السورية، واستخدامها في ظل التوجه العالمي نحو الطاقة النظيفة، وزيادة الطلب على هذه التقنيات ومشاركة الشركات ذات الخبرة في الخدمات المقدمة بمجال الطاقة.

بدوره أوضح رئيس شؤون التصدير للأسواق الخارجية في معمل مينسك الأول في بيلاروس بشار محمد أن الشركة التي تعمل منذ 5 سنوات مع السوق السورية تشترك في المعارض السورية للقاء المشاركين، ومناقشة الظروف التي تحيط بالسوق السورية وتطوير العلاقات فيما بينهم، وتصدير المنتجات إلى الأسواق.

وتخلل المعرض للمرة الأولى مشاركة سفارة تشيلي، حيث قدمت معلومات حول المجالات التجارية المختلفة التي يمكن لتشيلي تقديمها للمهتمين من السوريين.

وكانت أجنحة الشركات المحلية والأجنبية قدمت خلال أيام المعرض الذي نظمته مؤسسة الباشق للمعارض، بالتنسيق مع وزارة الأشغال العامة والإسكان تقنيات وتكنولوجيا مستخدمة في مجال إعادة الإعمار، ومواد متعددة ذات صلة بالبناء.

 

 

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أرقام صادمة في سوق التأمين … 5 بالمئة فقط من سكان سورية مؤمن عليهم صحياً ! … رغم شكاويها شركات التأمين الخاصة ربحت العام الماضي 22 مليار ليرة

عبد الهادي شباط   كشف تقرير هيئة الإشراف على التأمين عن النتائج الفنية والمالية لقطاع التأمين عن العام الماضي (2023) أن إجمالي الأقساط في قطاع ...