آخر الأخبار
الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » افتتاح مكتب لرابطة المحاربين القدامى في مدينة النبك بحضور المحافظ وأمين فرع حزب البعث

افتتاح مكتب لرابطة المحاربين القدامى في مدينة النبك بحضور المحافظ وأمين فرع حزب البعث

بحضور محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى وأمين فرع الحزب المهندس رضوان مصطفى وعدد من السادة الضباط تم اليوم افتتاح مكتب لرابطة المحاربين القدامى وضحايا الحرب في مدينة النبك.

وقدم المحافظ التهنئة بافتتاح المكتب لجميع السادة الضباط المتقاعدين واعضاء الرابطة الذين يصح وصفهم بالمحاربين العظماء نظراً لبطولاتهم وتفانيهم في اداء المهام الوطنية الملقاة على عاتقهم طيلة فترة خدمتهم في صفوف الجيش العربي السوري، وأشار ابو سعدى الى حرص المحافظة على معالجة القضايا الخدمية والعامة التي يتقدم بها السادة الضباط المتقاعدين بشكل شخصي او عبر الرابطة وفق الإمكانات المتوافرة وبما يضمن أنصاف هذه الشريحة الغالية وتقديرا لمكانتها، منوهاً بالإستجابة التامة لأهالي مدينة النبك من أصحاب الأيادي البيضاء للكثير من النداءات الإنسانية والإجتماعية مبيناً أن الإستجابة تخطت القضايا الإجتماعية لتشمل المساعدة في تقديم الخدمات بمختلف أنواعها في مدينتهم وخارجها ومساندة أجهزة الدولة في الكثير من المواقف والمواضيع المتعلقة بعملها، ولذلك من الواجب علينا جميعا تقديم الشكر والامتنان والتقدير لهم.

بدوره أوضح السيد العميد جرجس صليبا رئيس فرع ريف دمشق لرابطة المحاربين القدامى وضحايا الحرب ان الهدف من احداث المكتب هو تخفيف الأعباء عن أكثر من 200 ضابط متقاعد في منطقة النبك وما حولها من خلال تأمين المكان المناسب لاجتماعاتهم ومتابعة احوالهم عن قرب اضافة الى امكانية تقديم طلباتهم فيه ويتكفل القائمون على المكتب بمتابعتها وايصالها الى مقر الرابطة المركزية في دمشق.

حضر الإحتفال أيضا عضو المكتب التنفيذي صفوان ضاهر ورئيس مجلس المدينة المهندس خالد الجلاب وأمين شعبة الحزب وعدد من الضباط المتقاعدين ورؤساء المجالس المحلية المجاورة وفعاليات من اهالي النبك والقلمون.

 

(سيرياهوم نيوز2-المكتب الإعلامي لمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«الآدمي»!

د. بسام أبو عبد الله   تحفل مفرداتنا السياسية بخليط غريب عجيب من المصطلحات التي تحمل طابعاً اجتماعياً وتصلح للزواج، والعلاقات الاجتماعية، أكثر مما تصلح ...