آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » الأولمبي يسعى لثالث غرب آسيا

الأولمبي يسعى لثالث غرب آسيا

مازن أبوشملة:
يلتقي منتخبنا الأولمبي عند الساعة الرابعة من عصر اليوم في استاد الجوهرة بمدينة جدة نظيره العماني، وهي المباراة التي يتنافس فيها الفريقان على المركز الثالث من بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة بكرة القدم، تحت ٢٣ عاماً، والتي تختتم اليوم في السعودية.
وقد أنهى منتخبنا الأولمبي استعداداته لخوض هذه المباراة من خلال حصة تدريبية أجراها عصر أمس على ملعب نادي أهلي جدة.
وأكد المدير الفني لمنتخبنا مارك فوته خلال الدرس النظري الأخير على أهمية المباراة لجهة اختتام مشاركتنا بالبطولة بشكل إيجابي، وتحقيق المركز الثالث والذي سيعد نتيجة جيدة بالمقارنة مع فترة التحضير القصيرة مشدداً على أن الهدف من المشاركة في بطولة غرب آسيا قد تحقق، وأن هذه المحطة هي الأولى في الطريق نحو الهدف الأهم، وهو تصفيات كأس آسيا التي ستجري في شهر أيلول من العام المقبل.
وكان منتخبنا الأولمبي خسر في الدور نصف النهائي أمام قطر بركلات الترجيح ٦/٥، بعد تعادلهما بهدف لهدف، وكان الأولمبي حل بالمركز الثاني في المجموعة الثانية بعد خسارته أمام البحرين في المباراة الافتتاحية بهدفين لهدف، وفوزه على المنتخب السعودي بنفس النتيجة.
أما المنتخب العماني فحل بالمركز الثاني أيضاً في المجموعة الأولى بفوزه على لبنان، وخسارته أمام قطر، وفي الدور نصف النهائي خسر أمام السعودية بهدفين لهدف.
وحقق منتخب البحرين المركز الخامس بفوزه على المنتخب اللبناني الذي حل بالمركز الأخير، بهدف نظيف.
وتقام اليوم أيضاً مباراة الدور النهائي من بطولة غرب آسيا، وتجمع منتخبي السعودية وقطر.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفيفا يعتمد كأس العرب بطولة رسمية

اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بطولة كأس العرب رسمياً كبطولة تقام كل 4 سنوات. وقال الفيفا في بيان نشره على حسابه في منصة إكس: ...