آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » الأول من أيلول القادم بدء العام الدراسي

الأول من أيلول القادم بدء العام الدراسي

2020-07-27

حددت وزارة التربية الأول من أيلول القادم موعداً لبدء العام الدراسي 2020-2021 في جميع المدارس الرسمية والخاصة والمستولى عليها وما في حكمها.

وقالت الوزارة في بيان لها  امس “موعد بدء العام الدراسي 2020-2021 صباح يوم الثلاثاء الواقع في 1 أيلول 2020 في جميع المدارس الرسمية والخاصة والمستولى عليها وما في حكمها بجميع أنواعها ومستويات مراحلها رياض الأطفال والتعليم الأساسي والإعدادية الشرعية والثانوية العامة والشرعية والمهنية والمعاهد المتوسطة التابعة لوزارة التربية”.

كما حددت الوزارة يوم الثلاثاء 25-8-2020 موعداً لبدء دوام الإداريين والمعلمين والمدرسين.

وكانت وزارة التربية أعلنت في الـ 22 من الشهر الجاري عن إجراءاتها الصحية المتخذة للعودة إلى المدارس بناء على الإرشادات الوقائية الصادرة عن وزارة الصحة وعن المنظمات الدولية حول تدابير الصحة العمومية المتعلقة بالمدارس في إطار التصدي لفيروس كورونا.

(سيرياهوم نيوز-سانا)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

معاملة الموفدين أسوة بالضمانات المحددة للأطباء الملتزمين بخدمة الدولة … «التعليم العالي» تعد مشروع مرسوم يخص المعيدين الموفدين داخلياً … أكثر من 1500 موفد لم يعودوا من الإيفاد خلال سنوات الأزمة

فادي بك الشريف   لغاية الآن لم تنتهِ المعاناة التي يعيشها المعيدون الموفدون داخلياً إلى الجامعات السورية لعل أهمها إشكالية تأمين كفالة مفتوحة «غير محددة ...