آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » الاتحاد الرياضي العام يكرم أبطال الرياضة السورية بدورة المتوسط في وهران الجزائرية

الاتحاد الرياضي العام يكرم أبطال الرياضة السورية بدورة المتوسط في وهران الجزائرية

محمد الرحيل وهناء صقور

لكل وقفة تكريمية للرياضة السورية عنوان وهذه المرة كان عنوانها أبطال دورة ألعاب البحر الابيض المتوسط التي أقيمت الشهر الماضي في مدينة وهران الجزائرية بنسختها التاسعة عشرة وكان رصيد بعثتنا منها سبع ميداليات 4 ذهبيات و3 فضيات.

ففي الحفل الذي أقيم اليوم في مدينة الجلاء الرياضية بدمشق تم تكريم أبطال الرياضة السورية في دورة المتوسط الأخيرة ومدربيهم وكوادر البعثة وتكريم البطلة الأولمبية غادة شعاع إضافة إلى تكريم عدد من الإعلاميين الرياضيين.

والأبطال المكرمون هم الفرسان أحمد حمشو وشادي غريب وعمرو حمشو وليث العلي الذين حققوا ذهبية مسابقة الفرق بقفز الحواجز علماً أن منافسات الفردي شهدت ذهبية وفضية لفارسينا أحمد حمشو وغريب على التوالي وفي الملاكمة أحمد غصون صاحب ذهبية وزن 75 كغ وفي الأثقال الرباع الأولمبي معن أسعد حامل ذهبية النتر وفضية الخطف وبألعاب القوى مجد الدين غزال الذي نال فضية الوثب العالي.

وأشار رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا إلى أهمية الإنجاز الذي تحقق بدورة المتوسط الأخيرة لكونه لم يتحقق منذ 30 عاماً في دورات المتوسط وقد أثبت أبطالنا من خلاله أنهم رقم صعب في المنافسة.

ولفت معلا إلى أن التكريم يأتي تقديراً لما بذله هؤلاء الأبطال في سبيل تحقيق هذا الانجاز الذي حفزهم لتحقيق المزيد من الانتصارات.

وقلدت اللجنة الأولمبية السورية البطلة غادة شعاع وسام الرياضة السورية وأعلن رئيس اللجنة الأولمبية فراس معلا تسمية صالة محردة باسم صالة غادة شعاع.

حضر حفل التكريم عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الشباب المركزي الدكتور عمار ساعاتي ووزير الصحة الدكتور حسن الغباش وأمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي حسام السمان وأمين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي رضوان مصطفى ومحافظ دمشق محمد طارق كريشاتي وعدد من أعضاء مجلس الشعب ورؤساء المنظمات الشعبية  وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي ورؤساء الاتحادات الرياضية.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماتيوس يحذر تشابي من الانتقال لليفربول

اعتبر لوثار ماتيوس، قائد بايرن ميونخ السابق، أن الإسباني تشابي ألونسو الذي يقدم موسما استثنائيا مع باير ليفركوزن، ليس خيارا جيدا لليفربول في ظل بحث ...