آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » الجزائر.. أمطار غزيرة تتسبب بغرق العديد من الأحياء

الجزائر.. أمطار غزيرة تتسبب بغرق العديد من الأحياء

سببت التقلبات الجوية والتساقط الكثيف للأمطار على بعض الولايات الشمالية في الجزائر وخاصة الجزائر العاصمة في غرق العديد من الأحياء وتوقف حركة السير بعدة مناطق.

ونقلت وسائل إعلام جزائرية عن المديرية العامة للحماية المدنية قولها في بيان أنه وخلال الليلة الماضية تم إنقاذ مئات المواطنين العالقين بسياراتهم عبر الطرقات إلى جانب التدخلات لسحب المياه من طرقات وبيوت غمرتها السيول وخاصة بالجزائر العاصمة التي كانت الأكثر تضرراً دون تسجيل خسائر بشرية.

كما أعلنت مصالح الدرك الوطني عن انقطاع حركة السير بعدة طرق بسبب التقلبات الجوية بعد أن غمرتها السيول أو بسبب انجرافات للتربة.

إلى ذلك دعت مصالح الحماية المدنية المواطنين عامة وسكان العاصمة بالخصوص إلى عدم الخروج من بيوتهم بسبب الفيضانات التي تشهدها مختلف بلديات العاصمة.

وشددت على ضرورة تحلي المواطنين باليقظة وفتح الطرقات أمام وحدات الإنقاذ من أجل الوصول للأماكن المتضررة بسبب تساقط الأمطار.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عباس يُصدر مرسومًا باعتماد تشكيلة الحكومة الفلسطينية الجديدة المُؤلّفة من 23 وزيرًا برئاسة محمد مصطفى الذي احتفظ بحقيبة الخارجية وستُؤدّي اليمين الأحد.. وهذه الأسماء المُرشّحة وبرنامج عملها

منح الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الخميس، الثقة للحكومة الجديدة برئاسة محمد مصطفى، لتصبح الحكومة الـ19 في تاريخ البلاد. وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا) إن ...