آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » الدراسات الهندسية تطلق برنامجاً تدريبياً للخريجين الجدد وطلاب الجامعات

الدراسات الهندسية تطلق برنامجاً تدريبياً للخريجين الجدد وطلاب الجامعات

مدى علوش

أطلقت الشركة العامة للدراسات الهندسية في وزارة الأشغال العامة والإسكان برنامجاً تدريبياً يستهدف المهندسين الخريجين الجدد وطلاب الجامعات في اختصاصات هندسة معمارية وتخطيط مدن وإنشائية وكهرباء وميكانيك وصحية.

وحول التدريب وآلية تنفيذه أوضح مدير شركة الدراسات الهندسية الدكتور طارق حسام الدين في تصريح لمندوبة سانا أنه سينفذ من خلال مركز تدريب الشركة الذي أحدث مؤخراً وحصل على الاعتمادية من وزارة التنمية الإدارية ويتضمن الدراسة والاشراف الهندسي على المنشآت الهندسية وإعداد الإضبارة التنفيذية للمشروع والاطلاع على البرامج المستخدمة في التصميم والإشراف على تنفيذ المشاريع بجميع الاختصاصات وتنظيم دفاتر المساحة والكشوف وكيفية التعامل مع وثائق المشروع وغيرها.

ويستمر البرنامج وفق مدير شركة الدراسات الهندسية على مدى ثلاثة أشهر ويمنح المتدرب في نهايته شهادة تدريب مصدقة مبيناً أن التدريب مجاني لأبناء الشهداء والجرحى والعاملين في الشركة بكل فروعها إضافة إلى حالات يقدرها المجلس التنفيذي للإدارة.

ودعا مدير الشركة الراغبين بمعرفة مزيد من المعلومات مراجعة مقرها في مشروع دمر جانب السوق التجاري أو التسجيل عبر رابط موجود في صفحتها على الفيسبوك.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

معاملة الموفدين أسوة بالضمانات المحددة للأطباء الملتزمين بخدمة الدولة … «التعليم العالي» تعد مشروع مرسوم يخص المعيدين الموفدين داخلياً … أكثر من 1500 موفد لم يعودوا من الإيفاد خلال سنوات الأزمة

فادي بك الشريف   لغاية الآن لم تنتهِ المعاناة التي يعيشها المعيدون الموفدون داخلياً إلى الجامعات السورية لعل أهمها إشكالية تأمين كفالة مفتوحة «غير محددة ...