الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » السـورية للطيران: التعامل بكل حرفية ومهنية مع ظهور حالة فنية بإحدى طائرات المؤسسة خلال رحلة الدوحة – دمشق

السـورية للطيران: التعامل بكل حرفية ومهنية مع ظهور حالة فنية بإحدى طائرات المؤسسة خلال رحلة الدوحة – دمشق

 

ضمن مراعاتها واتباعها اجراءات السلامة قرر طاقم رحلة طيران الخطوط الجوية السورية القادمة من الدوحة الى دمشق الهبوط احترازياً في مطار بغداد الدولي نتيجة حالة فنية ظهرت خلال الرحلة وذلك تحسباً لأي طارئ وهو أمر حدث ويحدث في العديد من شركات الطيران..

واكدت المؤسسة أن كوادرها تعاملوا مع الحالة الطارئة بكل مهنية وحرفية وتم معالجتها بشكل دقيق وفق الأنظمة العالمية والهبوط للتزود بالوقود واستكمال سير الرحلة باتجاه دمشق، وتم معالجة الحالة الفنية والطائرة تتابع برنامج رحلاتها الجوية المقررة بشكل معتاد وطبيعي ..

ونوهت المؤسسة للعقوبات الاقتصادية والاجراءات القسرية المفروضة عليها وعلى قطاع النقل الجوي الذي يزيد من صعوبة تحديث الطائرات والمعدات والتجهيزات .

وتقدمت وزارة النقل السورية بالشكر والامتنان إلى وزارة النقل العراقية ومؤسساتها المعنية بخدمات الملاحة الجوية وقدرت جهودهم المبذولة وتعاونهم الدائم وحرصهم على توفير كل مستلزمات عمل الفريق الفني واتمام المهمة بكل نجاح وإتقان متطلعة دائما لتعزيز كل أواصر التعاون المشترك في مختلف المجالات .
(سيرياهوم نيوز ٢-المكتب الاعلامي للنقل)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حزب البعث والولادة الجديدة.. 

  عاصم احمد   نعم حان الوقت للرفاق أن يشمروا عن سواعدهم بعد استراحة المحارب الطويلة هذه والترهل الذي أصابهم ،   صحيح ان المال ...