آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » اللاذقية.. تطبيق الآلية الجديدة لبيع مادة الخبز في الـ 12 من تموز

اللاذقية.. تطبيق الآلية الجديدة لبيع مادة الخبز في الـ 12 من تموز

بسام الإبراهيم

أكد معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس رفعت سليمان أن التطبيق الفعلي للآلية الجديدة لبيع مادة الخبز باللاذقية سيبدأ اعتباراً من الـ 12 من تموز المقبل ويسبقه فتح التسجيل لاختيار نقطة البيع المعتمدة اعتباراً من بداية الأسبوع القادم في الـ 28 من الشهر الجاري.

وأوضح سليمان لمراسل سانا عقب اجتماع في مبنى محافظة اللاذقية عقد لهذه الغاية أن الآلية الجديدة هي استكمال لمشروع أتمتة توزيع الخبز والجديد فيها بعد وضع الحصة المخصصة لكل فرد على البطاقة توطين مكان استلامها بمنفذ محدد بشكل مسبق (الربط المكاني المؤتمت) وإنهاء ظاهرة الازدحام.

ولفت إلى أنه سيتم فتح التسجيل لاختيار منفذ البيع المعتمد اعتباراً من يوم الاثنين القادم في المحافظة وحتى السابع من تموز القادم على أن يتم التطبيق الفعلي للآلية الجديدة في الـ 12 من الشهر نفسه.

ووفق سليمان تضمن الآلية الجديدة الحصول على المادة من نقطة محددة يختارها المواطن بنفسه وحصته موجودة فيها طول اليوم ودون ازدحام ويستطيع تعديل النقطة عند الحاجة مع إمكانية الحصول على المخصصات إما بشكل يومي أو حتى يومين أو كل ثلاثة أيام.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على تحديد منافذ ونقاط البيع المعتمدة والإعلان عنها بشكل مسبق ليتمكن المواطنون من اختيار نقطة البيع المناسبة والأقرب إليهم وفق التطبيقات المتاحة وسهلة الاستخدام.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ دمشق : أخذنا بجميع الآراء والملاحظات … نفق المواساة في الخدمة غداً بعد أعمال تنفيذ استمرت 11 شهراً

فادي بك الشريف   كشف محافظ دمشق محمد طارق كريشاتي عن انتهاء أعمال إنجاز نفق المواساة على أن يفتتح رسمياً اعتباراً من صباح الغد بعد ...