الرئيسية » من المحافظات » بعض مشكلات طرطوس في مداخلة عضو مجلس شعب امام وزير الإدارة المحلية

بعض مشكلات طرطوس في مداخلة عضو مجلس شعب امام وزير الإدارة المحلية

 

قدم عضو مجلس الشعب المحامي معن محمد مداخلة في مجلس الشعب هذا اليوم الخميس، 23/6/2022بحضور وزير الادارة المحلية والبيئة حول بعض ماتعانيه محافظة طرطوس جاء فيها:
1-بسبب انهاء العمل بالبلاغ 4 المتعلق بترخيص المنشأت الصناعية خارج المخططات التنظيمية… برزت مشكلة المشاريع قيد الترخيص، حصلت على موافقة لجنة البلاغ ام لم تحصل…هناك ضرر كبير. لحق باصحاب هذه المشاربغ بسبب وقف اجراءات ترخيصها…. والسيد الرئيس حفظه الله في مقابلته الاخيرة ركز على دعم الانتاج…كرافعة اقتصادية… فهل ستصدر الوزارة تعليمات تعالج هذه، الحالات دعما للانتاج وحفظا لمصالح المواطنين…
2-المخططات التنظيمية في ريف طرطوس كأمثلة… دحباش.. ضهر رجب… كرم بيرم… بيت الجبل… منذ اكتر من سبع سنوات بين اخد ورد،… ولا ضوء في الافق… الى متى… تبقى مصالح المواطنين معطلة.
3-نطلب من الوزير مساعدة طرطوس في موضوع الربط الكهربائي لشبكات المياه… يمكن مطلوب 6او 7مليار… وبالمقارنة فان كلف التغذية بالمازوت واصلاح المولدات اكبر من هذا الرقم بكثير حسب تصريح محافظ طرطوس. …الربط الكهربائي حاجة ملحة لارواء القرى العطشى في ريف طرطوس،… وطرطوس تستحق منكم، المساعدة .

(سيرياهوم نيوز6-صفحة الاستاذ معن23-6-2022)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رفع استطاعة الشبكة الكهربائية في محافظة دير الزور بكلفة ١٤ مليار ليرة سورية

من استراتيجية وزارة الكهرباء التي تستهدف تحديث مكونات الشبكة الكهربائية ورفع الاستطاعة، أنهت ورشات المؤسسة العامة لنقل وتوزيع الكهرباء أعمال استبدال وتكبير استطاعة محولة كهربائية ...