آخر الأخبار
الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » بمناسبة ذكرى تأسيسه الـ55.. اتحاد شبيبة الثورة ينظم زيارة لضريح الجندي المجهول

بمناسبة ذكرى تأسيسه الـ55.. اتحاد شبيبة الثورة ينظم زيارة لضريح الجندي المجهول

نظمت قيادة اتحاد شبيبة الثورة اليوم زيارة إلى ضريح الجندي المجهول في قاسيون لوضع إكليل من الزهور على الضريح، بمناسبة العيد الـ55 لتأسيس منظمة اتحاد الشبيبة.

وشارك في الزيارة ووضع الإكليل الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال، وعدد من أعضاء القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي وأمناء فروع الحزب بدمشق وريفها والقنيطرة وأعضاء قيادة اتحاد شبيبة الثورة وأمناء الفروع والشبيبيين.

وأشار رئيس الاتحاد سومر ظاهر في تصريح للصحفيين بعد وضع إكليل من الزهور على الضريح إلى أن الاحتفالات هذا العام في ذكرى تأسيس منظمة اتحاد الشبيبة جاءت عبر أنشطة وفعاليات غنية ومتنوعة، مبيناً أن الشبيبيين اليوم يؤكدون استمرارهم في العطاء والدفاع عن أرض الوطن، ليبقى عزيزاً شامخاً، ومواصلتهم عملية بناء وطنهم في المرحلة المقبلة.

ويحتفل الشباب السوري في الأول من تشرين الأول من كل عام بذكرى تأسيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة عام 1968، التي تهدف إلى إعداد جيل الشباب وتنمية مهاراته الفكرية والجسدية وتأهيله وتحصينه حتى يمارس دوره كاملاً في المجتمع.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 4_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإسكان العسكرية تفتح باب الاكتتاب على عدد من الشقق بعدد من المحافظات

أعلنت مؤسسة الإسكان العسكرية اليوم عن فتح باب الاكتتاب العام على شقق سكنية في عدد من مناطق دمشق والمحافظات. وتقع هذه الشقق في المحضر 45 توسع ...