آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » تجدد الاشتباكات بين إرهابيي الاحتلال التركي وميليشيا (قسد) شمال الرقة.. وتهجير أسر جديدة

تجدد الاشتباكات بين إرهابيي الاحتلال التركي وميليشيا (قسد) شمال الرقة.. وتهجير أسر جديدة

تجددت الاشتباكات التي اندلعت بين مرتزقة الاحتلال التركي من جهة وميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي في منطقة عين عيسى بريف الرقة الشمالي ما أدى إلى تهجير أسر جديدة من القرى المحيطة بالمنطقة.

وأشارت مصادر محلية لـ سانا إلى أن الاشتباكات العنيفة بين مجموعات إرهابية مدعومة من قوات الاحتلال التركي ومسلحين من ميليشيا “قسد” تجددت اليوم في محيط قرية تينة الجريد شمال غربي مدينة عين عيسى بريف الرقة الشمالي أسفرت عن وقوع خسائر بين الطرفين.

وبينت المصادر أن ضراوة الاشتباكات أجبرت أسر جديدة من المنطقة على مغادرة منازلها إلى المناطق الآمنة جراء القصف المتبادل إضافة إلى حجم الدمار الذي خلفته الاشتباكات في بعض منازل المواطنين وممتلكاتهم والمرافق العامة.

واستشهد أمس مدنيان واضطر عشرات آخرون هجر منازلهم بسبب الاشتباكات التي اندلعت بين مرتزقة الاحتلال التركي من جهة وميليشيا “قسد” في قريتي الجهبل والمشيرفة بمنطقة عين عيسى بريف الرقة الشمالي.

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بـ50 صاروخا.. حزب الله يعلن قصف ثكنة إسرائيلية في الجولان ويُعلن استشهاد أحد عناصره.. وجيش الاحتلال يقصف بلدات لبنانية

أعلن حزب الله، الثلاثاء، أنه استهدف ثكنة “يردن” الإسرائيلية في الجولان السوري المحتل بأكثر ‏من 50 صاروخ كاتيوشا، ردا على ‌‌‏استهداف إسرائيل محافظة البقاع شرق ...