آخر الأخبار
الرئيسية » السياحة و التاريخ » توقيع برنامح تعاون تنفيذي بين وزارة السياحة السورية والسياحة والثقافة والآثار العراقية في ختام زيارة مرتيني لبغداد

توقيع برنامح تعاون تنفيذي بين وزارة السياحة السورية والسياحة والثقافة والآثار العراقية في ختام زيارة مرتيني لبغداد

 

 

 

في ختام زيارة وزير السياحة م. محمد رامي رضوان مرتيني لجمهورية العراق تم توقيع برنامح تعاون تنفيذي بين وزارة السياحة السورية ممثلة بوزير السياحة السوري ووزارة السياحة والثقافة والآثار في جمهورية العراق ممثلة بالوزير د. أحمد فكاك البدراني ، تضمن تعزيز التعاون السياحي بين البلدين، وتقديم المزيد من التسهيلات لمجموعات السياحة الثقافية و العلاجية و التسوق بالإضافة إلى السياحة الدينية، وتبادل الفرص الاستثمارية، والتنسيق لإقامة المعارض والمؤتمرات والترويج السياحي.

مرتيني دعا وزيرالسياحة والثقافة والآثار العراقي لزيارة سورية والاطلاع على مقومات السياحة فيها، وتمت مناقشة التحضيرات لإقامة ملتقى للشباب السوري العراقي في سورية .

كما تم عقد لقاءات مع عدد من الشركات السياحية المهتمة بالسوق السياحي السوري بحضور مديرعام الشركة السورية للنقل والسياحة م. فايز منصور.

ومن ثم تمت زيارة المتحف الوطني في بغداد

وحضور حفل اختتام مهرجان المسرح العربي بدورته ال١٤.

(سيرياهوم نيوز ٣-وزارة السياحة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مدن سياحية مميزة في المملكة العربية السعودية

تتمتع المملكة العربية السعودية بمجموعة متنوعة من المدن السياحية الجذابة التي تجمع بين الجمال الطبيعي والتراث الثقافي. تتنوع المناظر الطبيعية في هذه المدن من السواحل ...