آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » جريمة صالون الحلاقة الأردني: قتلوه نحرًا بـ 30 طعنة ووالدته تُناشد الملك إعدامهم

جريمة صالون الحلاقة الأردني: قتلوه نحرًا بـ 30 طعنة ووالدته تُناشد الملك إعدامهم

ناشدت سيدة أردنية في خطاب علني الملك عبد الله الثاني التدخل شخصيا في قضية ابنها الشاب الذي يعيلها وقتل بطريقة وحشية امام احد صالونات الحلاقة في منطقة الجبل الاخضر في عمان العاصمة .

وقالت السيدة الام ان ولدها الوحيد قتل غدرا بسبب حسن اخلاقه وحرصه على القانون معتبرة انها تبحث عن العدالة والانصاف وانها تريد الدم مقابل الدم وتطالب بإعدام المجرمين الذين اعدموا بدم بارد ابنها في وضح النهار.

واقترحت السيدة الام وهي تبكي انه حقها مطلوب من جلالة الملك ايضا .

 واثارت تلك القضية جدلا واسعا وسط الاردنيين بسبب طبيعة الجريمة .

 واعلن محمود الخطيب خال الضحية ان ابن شقيقته قتل طعنا في الشارع العام ونحرت رقبته بثلاثين طعنة من قبل 15 شخصا احاطوا به بعد استدراجه باتصال هاتفي .

 والقت الشرطة على 15 شخصا شاركوا في الجريمة او شاهدوها وبينهم 8 شاركوا في عملية الطعن الوحشية وخلفية المسالة  مرتبطة بان الشاب القتيل ابلغ الاجهزة الامنية عن محاولات  للبحث عن الدفائن والذهب واعتبر المجرمون ان البلاغ كيدي ويطالهم وقرروا تصفية الشاب القتيل في الجريمة التي اثارت ردود فعل كبيرة  في الشارع الاردني واشتهرت باسم جريمة صالون الحلاقة .

 

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شرطة ناحية الكسوة في ريف دمشق تلقي القبض على أشخاص بجـ.رائم مختلفة وأحكام قضائية.

    نتيجة استمرار البحث عن مرتكبي الجـ.رائم وبخاصة جـ.رائم السرقة تمكنت الدوريات الليلية التابعة لمديرية ناحية الكسوة من إلقاء القبض على عدد من المطلوبين ...