آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » جوندوجان يواصل إثارة الجدل في برشلونة بتصرف غريب

جوندوجان يواصل إثارة الجدل في برشلونة بتصرف غريب

انتشر مقطع فيديو لإلكاي جوندوجان، نجم برشلونة، بشكلٍ واسع النطاق على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال حفل الكرة الذهبية 2023، الذي أقيم الاثنين، في العاصمة الفرنسية باريس.

وحصل إلكاي جوندوجان على المركز 14 في ترتيب الكرة الذهبية لهذا العام، وذلك بفضل الثلاثية التاريخية التي حققها مع مانشستر سيتي في الموسم الماضي.

وكان جوندوجان قد أثار ضجة كبيرة في برشلونة في الأيام القليلة الماضية، بسبب التصريحات التي أدلى بها بعد الهزيمة في الكلاسيكو من ريال مدريد، حيث انتقد زملائه بشدة لعدم شعورهم بالغضب والاستياء بالدرجة الكافية بعد انتهاء المباراة.

وواصل النجم الألماني إثارة الجدل، حيث رصدته عدسات الكاميرات وهو ينسحب من جلسة تصويرية في حفل الكرة الذهبية مع زملائه في برشلونة، وهو الأمر الذي صدم أليخاندرو بالدي ومارك تير شتيجن، بالإضافة إلى رافا يوست نائب رئيس النادي.

ويرى عدد كبير من عشاق النادي ومتابعي كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي، أن تصرف جوندوجان هو دلالة جديدة على شعوره بالسخط بعد الهزيمة في الكلاسيكو، وعدم رضاه عن ردة فعل زملائه في الفريق.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية

حقق لاعب منتخب سورية الوطني للريشة الطائرة للرياضات الخاصة فراس شيحة الميدالية الذهبية في بطولة العرب البارلمبية المقامة حالياً في العاصمة البحرينية المنامة. وجاءت ذهبية شيحة ...