آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » حورية بحر غريبة لها وجه بشري وذيل سمكة باليابان!

حورية بحر غريبة لها وجه بشري وذيل سمكة باليابان!

أفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية، بوجود مخلوق غريب مكتشف في اليابان، وهو جزء من سمكة وقرد وزواحف، حيث يحاول العلماء استكشاف ما أُطلق عليه حورية البحر، للكشف عن ألغازها، والموجودة منذ ما يقرب من 300 عام.

حيث تم إحضار المومياء من اليابان بواسطة بحار أمريكي، وتم التبرع بها لجمعية مقاطعة كلارك التاريخية في سبرينجفيلد، أوهايو، في عام 1906.

مع وجه متجهم، وأسنان غريبة، ومخالب كبيرة الحجم، ونصف سفلي يشبه الأسماك، وطبقة ناعمة من الشعر الرمادي، فقد كان يمنح زوار المتحف الزحف لعقود من الزمن.

ولكن الآن يمكن الكشف عن أسرارها، بعد أن تم تصوير ما يسمى بحورية البحر بالآشعة السينية والآشعة المقطعية لأول مرة، في محاولة لفك طبيعتها الحقيقية.

حيث يبدو أنه خليط من ثلاثة أنواع مختلفة على الأقل خارجيا، هناك رأس وجذع قرد، والأيدي هي أيدي البرمائيات تقريبًا مثل التمساح أو السحلية من نوع ما، ثم هناك ذيل السمكة.

من الواضح أنها مُصممة، تقريبًا مُجمعة معًا، لذا أريد أن أعرف ما هي الأجزاء التي تم تجميعها معًا.

في اليابان نفسها، تقول بعض الأساطير إن حوريات البحر تمنح الخلود لمن يذوق لحمها.

وفي أحد المعابد في أساكوشي، كانت حورية البحر الفيجية تُعبد بالفعل، رغم أنه تبين فيما بعد أنها مصنوعة من القماش والورق والقطن، ومزينة بقشور السمك وشعر الحيوانات.

التصوير المقطعي سيسمح لنا بالتقاط شرائح من القطعة الأثرية، ونأمل في تحديد ما إذا كان أي جزء منها كان حيوانًا حقيقيًا في السابق.

سيرياهوم نيوز 2_الثورة
x

‎قد يُعجبك أيضاً

نادين الراسي تتعرض للضرب والكدمات

  كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، كواليس تحضيراتها لشخصية «رزان» التي تلعبها في مسلسلها الجديد «قلب أسود»، مشيرة إلى كثرة الضربات والتفاصيل المؤلمة التي تتعرض ...