آخر الأخبار
الرئيسية » الأخبار المحلية » رئاسة مجلس الوزراء بالذكرى الـ 49 لتحرير القنيطرة: الجولان المحتل سيبقى عربياً سورياً

رئاسة مجلس الوزراء بالذكرى الـ 49 لتحرير القنيطرة: الجولان المحتل سيبقى عربياً سورياً

حيت رئاسة مجلس الوزراء الذكرى الـ 49 لتحرير القنيطرة ولرفع القائد المؤسس حافظ الأسد علم الجمهورية العربية السورية في سماء المدينة عام 1974، بعد تحريرها من الاحتلال الإسرائيلي وتطهير ترابها من رجس المعتدين.

وأكدت رئاسة الوزراء في بيان لها اليوم أن هذه الذكرى تعيد للأذهان البطولات التي سطرها أبناء شعبنا ورجال قواتنا المسلحة البواسل خلال حرب تشرين التحريرية والذين أجبروا المعتدين على الاندحار من القنيطرة، مشيرة إلى أن الجولان المحتل سيبقى عربياً سورياً وسيعود إلى حضن الوطن عاجلاً أم آجلاً.

وقالت رئاسة الوزراء إن أبناء سورية الذين انتصروا في حرب تشرين وسطروا ملاحم البطولة والشموخ والإباء، وكذلك حققوا النصر على الإرهاب المدعوم من نفس الأطراف التي تدعم كيان الاحتلال الإسرائيلي، مصممون على المضي بمسيرة الآباء والأجداد في الدفاع عن سيادة الوطن واستقلاله وقراره الوطني المستقل، وتحرير كل ذرة تراب دنسها الإرهاب والاحتلال.

ووجهت رئاسة مجلس الوزراء بهذه المناسبة تحية الإجلال لروح القائد المؤسس ولأرواح شهداء الوطن.

 

 

سيرياهوم نيوز 4_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الخارجية الصيني: سنواصل دعمنا القوي لسورية لحماية سيادتها ومبادرة الحزام والطريق ستثري شراكتنا الاستراتيجية

الشراكة الإستراتيجية بين الصين وسورية، ومجالات التعاون بين الشعبين الصديقين السوري والصيني، ومساندة بكين لسورية والقضايا العربية، ومشروع الصين الكبير في القرن الحادي والعشرين القادم ...