آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » ريال مدريد يمدّد عقد فالفيردي… ويخسر حارسه كيبا

ريال مدريد يمدّد عقد فالفيردي… ويخسر حارسه كيبا

 

مدّد ريال مدريد الإسباني عقد لاعب وسطه الأوروغوياني، فيديريكو فالفيردي، لموسمين إضافيين حتى عام 2029، بحسب ما ذكر أمس في بيان.

ولم يعلن النادي الملكي عن قيمة تجديد عقد لاعبه البالغ 25 عاماً، ولكنّ وسائل إعلام إسبانية قالت إن شرطاً جزائياً بقيمة مليار يورو سيرافقه، على غرار تمديد عقود زملائه الفرنسي إدواردو كامافينغا والبرازيليَّين فينيسيوس جونيور ورودريغو. وينتهي العقد الجديد لفالفيردي في 30 حزيران 2029.

وكان الدولي الأوروغوياني قد انضمّ إلى فريق العاصمة عام 2016 عندما كان بعمر الثامنة عشرة فقط، من بينيارول مونتيفيديو.

في مقدوره شغل عدد من المراكز، وأصبح ركناً مهماً في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي. أحرز مع الـ«ميرينغي» دوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني، كأس إسبانيا ومونديال الأندية.

 

من جهة أخرى، خسر النادي الملكي حارسه كيبا أريسابالاغا بعد إصابته في العضلة المقرّبة أثناء عملية الإحماء قبيل مواجهة النادي الإسباني مع براغا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا الأربعاء، ما قد يُبعده عن الملاعب نحو ثلاثة أسابيع.

وخضع كيبا لفحوص طبية أمس الخميس كشفت عن تمزّق بسيط في العضلة المقرّبة لساقه اليمنى، ومن المقرّر أن يخضع لفحص بالرنين المغناطيسي اليوم الجمعة.

واشتكى الحارس المُعار من تشلسي الإنكليزي ليحلّ بدلاً من الأساسي المصاب في ركبته البلجيكي تيبو كورتوا، من بعض الانزعاج في عمليات الإحماء قبل مواجهة براغا.

وحلّ بدلاً منه الأوكراني أندري لونين الذي حافظ على شباكه نظيفة ليقود ريال إلى الفوز 3-0 ويتأهل إلى ثمن نهائي المسابقة القارية الأمّ.

وقالت مصادر في ريال مدريد لوكالة فرانس برس الخميس، إن كيبا قد يغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع.

وبالتالي سيغيب عن مباراة غدٍ السبت في الدوري ضد فالنسيا في سانتياغو برنابيو، كما سيغيب عن تصفيات كأس أوروبا 2024 المقبلة لإسبانيا في قبرص في 16 تشرين الثاني، وعلى أرضها أمام جورجيا في 19 من الشهر نفسه.

 

سيرياهوم نيوز1-الاخبار اللبنانية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نجم ليفربول السابق ينفجر: محمد صلاح أكثر لاعب أناني رأيته في حياتي

شنّ نجم نادي ليفربول الإنجليزي السابق، غرايم سونيس، هجوما لاذعا على الدولي المصري محمد صلاح واصفا إياه بأحد “أكثر اللاعبين أنانية”. ووقعت مشادة كلامية بين ...