الرئيسية » قضايا و تحقيقات » شرطة ناحية الحميدية في طرطوس تلقي القبض على مجموعة من السارقين

شرطة ناحية الحميدية في طرطوس تلقي القبض على مجموعة من السارقين

 

ألقت شرطة ناحية الحميدية في طرطوس القبض على شخص مطلوب بموجب إذاعة بحث بجـ.رم مشـ.اجرة يدعى (سومر. ي) وبالتحقيق معه اعترف أنه المقصود بإذاعة البحث المذكورة واشتراكه مع أشخاص آخرين على ارتكاب عدة سرقات وهم المدعوين (نوار، ع) و(حسن، ي) و(يعقوب، ا) و(محمد ،ح) و(خضر ، ح)، والذين تم إلقاء القبض عليهم وبالتحقيق معهم اعترفوا بسرقة ثلاثة عشر دراجة نـ.ارية وبيعها وتقاسم ثمنها فيما بينهم، و سرقة الأكبال الكهربائية من الشبكة العامة، وسرقة عدد من الشاليهات في ناحية الحميدية، وبتدقيق أوضاعهم عثر بحق كل من المقبوض عليهما (حسن ونوار) على إذاعتي بحث بجـ.رم السرقة.

تم استرداد جزء من المسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولاً،وحجز السيارة والدراجة النـ.ارية المستخدمتان بالسرقات، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

 

 

(سيرياهوم نيوز4-وزارة الداخلية السورية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرع الأمن الجنائي في دمشق يلقي القبض على شخصين أقدما على تصنيع الذهب المزور ضمن ورشة عائدة لهما وترويجه داخل القطر وخارجه ويصادر كمية منه مع أختام مزورة.

  نتيجة البحث والمتابعة والمراقبة المستمرة للمشبوهين وأرباب السوابق وبعد التحري وجمع المعلومات تمكن فرع الأمن الجنائي بدمشق من إلقاء القبض على المدعوين (طوني ، ...