آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » “عاشقة التاتو”.. 800 وشم يغطي جسمها !

“عاشقة التاتو”.. 800 وشم يغطي جسمها !

حفر الوشم قد يعني شيئًا ما لبعض الأشخاص، فهو شكل فريد من أشكال الفن، لكنه قد يتحول إلى هوس مع البعض الآخر.

هذا ما حدث مع امرأة بريطانية تدعى ميليسا سلون، فجسمها مغطى بالكامل بمجموعة كبيرة من الوشوم، يبلغ عددها نحو 800 وشم مختلف الأشكال والأحجام.

حيث أضر هذا الهوس كثيرًا بحياة “سلون” البالغة من العمر 46 عامًا، وهي الآن ليست قادرة على العثور على فرصة عمل بسبب وشومها.

ومنعت مجموعة من المتاجر والمؤسسات البريطانية “سلون” من الدخول، بسبب كثرة الوشوم التي تغطي كامل جسمها وبما فيه وجهها الذي أخفت معالمه بوشوم في الجبهة والوجنتين والأنف والجفنين.

وتقول ميليسا سلون إنها تحصل على 3 وشوم على الأقل أسبوعيًا على وجهها وجسمها، مشيرة إلى أن شريكها في السكن يساعدها في ذلك، مستخدمًا طرقا غير تقليدية في رسم الوشوم.

وأضافت أنها كانت تعمل في تنظيف المراحيض ودورات المياه، لكنها الآن عاطلة عن العمل منذ 7 شهور وفشلت في العثور على مثل هذه الوظيفة بسبب كثرة الوشوم.

وأشارت إلى أنها منعت من دخول مدرسة أبنائها، كما تلقت ملاحظات مهينة من الغرباء أمام أطفالها، ورغم كل ذلك لا تزال متعلقة بوشومها، ورفضت العلاج بالليزر لإزالتها.

 

 

سيرياهوم نيوز 4_الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نادين الراسي تتعرض للضرب والكدمات

  كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، كواليس تحضيراتها لشخصية «رزان» التي تلعبها في مسلسلها الجديد «قلب أسود»، مشيرة إلى كثرة الضربات والتفاصيل المؤلمة التي تتعرض ...