آخر الأخبار
الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » عميد المعهد الوطني للادارة العامة يتفقد مركزي الدورة التحضيرية في محافظتي اللاذقية وطرطوس ويلتقي متدربي المعهد من الدورة (19)

عميد المعهد الوطني للادارة العامة يتفقد مركزي الدورة التحضيرية في محافظتي اللاذقية وطرطوس ويلتقي متدربي المعهد من الدورة (19)

تفقد عميد المعهد الوطني للإدارة العامة أ. د. عبد الحميد الخليل، يوم الثلاثاء في 26/7/2022، مركزي الدورة التحضيرية في محافظتي اللاذقية وطرطوس يرافقه وكيل المعهد د. عصام حيدر. وخلال جولته التفقدية اطلع العميد على سير العمل في المركزين من متابعة دوام المرشحين الذين يتبعون الدورة التحضيرية العشرين وانتقاء المدرسين لتغطية المحاور العلمية التي يتم تدريسها في الإدارة والاقتصاد والقانون والثقافة. وتحدث السيد العميد خلال لقائه بالمرشحين عن آلية إجراء اختبارات مسابقة القبول وعن أهداف المعهد والمسار الوظيفي لخريجيه، ثم أجاب عن تساؤلاتهم متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح. حضر اللقاء في مركز طرطوس، كل من د. طلال سليمان مشرف المركز عميد كلية الاقتصاد بجامعة طرطوس ود. نسرين عبد الرحمن نائب عميد الكلية للشؤون العلمية. وفي مركز اللاذقية جرى اللقاء بحضور د.أحمد العيسى مشرف المركز عميد كلية الآداب بجامعة تشرين و د. صلاح شيخ ديب نائب عميد كلية الاقتصاد ود. رضوان العمار محاضر في المركز. وعلى التوازي وحرصاً من إدارة المعهد على متابعة متدربيه، التقى السيد العميد والسيد الوكيل متدربي المعهد من الدورة التدريسية التاسعة عشرة الذين يقضون فترة تدريبهم في الجهات العامة في كل من اللاذقية وطرطوس واستمع إلى واقع تدريبهم من أجل العمل على الاستفادة القصوى منه.

(سيرياهوم نيوز6-المعهد الوطني للادارة العامة27-7-2022)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بمناسبة عيد العمال… فعاليات متنوعة لاتحاد عمال حمص

نظم المكتب التنفيذي لاتحاد نقابات عمال حمص اليوم بمناسبة عيد العمال العالمي فعاليات تضمنت افتتاح معرض منتجات المرأة العاملة، وتكريم حوالي 500 عامل وعاملة، وعرضاً مسرحياً ...