آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » فيلم “رحلة 404” يستمر في جذب الجماهير بالسعودية رغم مرور شهر على عرضه

فيلم “رحلة 404” يستمر في جذب الجماهير بالسعودية رغم مرور شهر على عرضه

على الرغم من مرور أكثر من شهر على عرض فيلم “رحلة 404” في صالات السينما بالمملكة العربية السعودية، إلا أنه لا يزال يحقق إيرادات مذهلة ويتصدر قوائم شباك التذاكر للأسبوع الثالث على التوالي، مما يؤكد استمرار جاذبيته للجماهير السعودية.

حيث حقق الفيلم مبيعات تذاكر تجاوزت 24.5 ألف تذكرة خلال الأسبوع الماضي، بقيمة تتجاوز 1.2 مليون ريال سعودي، مما يرفع إجمالي المبيعات إلى حوالي 165 ألف تذكرة، بقيمة تفوق 9 ملايين ريال، وما زال الفيلم يحقق المزيد من النجاح.

تدور قصة الفيلم حول شخصية غادة سعيد، التي تسعى للتخلص من ماضيها المؤلم وتقرر السفر لأداء فريضة الحج، لكنها تواجه تحديات كبيرة تدفعها للتضحية والبحث عن أموال لعلاج والدتها المريضة.

الفيلم من بطولة منى زكي ومحمد فراج ومحمد ممدوح وشيرين رضا وغيرهم، وتأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، ولاقى نجاحاً كبيراً بعد عرضه في دور العرض الأمريكية أيضاً.

ومن جانبها، تواصل منى زكي التحضير لمشروع سينمائي جديد، حيث ستجسد شخصية أم كلثوم في فيلم يعود للسيرة الذاتية، وموعد تصويره لم يحدد بعد.

على الصعيد الدرامي، غابت منى زكي عن موسم دراما رمضان 2024 بعد نجاح مسلسلها “تحت الوصاية”، والذي لاقى إقبالاً كبيراً من الجمهور وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفنانون العرب يزحفون إلى بيروت… رومانسيّة في زمن الحرب!

    يصف أحد المتابعين للوضع في الساحة الفنية اللبنانية بأنّه يشبه العيش في بلدين. ففي الوقت الذي تشهد فيه غالبية مناطق جنوب لبنان معارك ...