آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » قتلى ومصابون بين مسلحي (قسد) في هجمات على محاور تحركهم في أرياف الرقة ودير الزور والحسكة

قتلى ومصابون بين مسلحي (قسد) في هجمات على محاور تحركهم في أرياف الرقة ودير الزور والحسكة

تتواصل الهجمات التي ينفذها مجهولون ضد ميليشيا “قسد” المرتبطة بالمشروع الأمريكي في المنطقة حيث قتل وأصيب عدد من مسلحيها باستهداف مقراتهم وآلياتهم في أرياف الرقة ودير الزور والحسكة.

وأفادت مصادر محلية في الرقة لـ سانا بأن انفجار عبوة ناسفة بسيارة عسكرية تابعة لميليشيا “قسد” قرب تل السمن بالريف الشمالي تسبب بوقوع قتلى ومصابين بين مسلحي الميليشيا.

وفي دير الزور قالت مصادر مماثلة إن عبوة ناسفة زرعها مجهولون انفجرت بسيارة عسكرية تابعة لميليشيا “قسد” في بلدة الحوايج شرق المحافظة ما أدى إلى وقوع إصابات في صفوف مسلحي الميليشيا وتدمير السيارة.

إلى ذلك استهدف مجهولون مقراً عسكرياً لميليشيا “قسد” في قرية العلوة جنوب الشدادي بريف الحسكة الجنوبي تلاه تحليق مكثف لطيران ما يسمى “التحالف الدولي” وأسفر عن إصابة مؤكدة في صفوف الميليشيا ودمار بالمقر وفقا لمصادر محلية.

وفي مخيم الهول بريف الحسكة الشرقي شن مجهولون هجمات بالأسلحة الرشاشة على دورية لميليشيا “قسد” في القسم الخامس من المخيم الذي يشهد تصاعدا في العنف نتيجة الفلتان الأمني والأوضاع المعيشية الصعبة داخله حيث عثر أيضا على جثة امرأة مقتولة برصاص مجهولين في أحد أقسام المخيم.

وقتل أمس خمسة مسلحين من ميليشيا “قسد” وأصيب آخرون فى هجومين على سياراتهم وتحركاتهم عند حاجز مارودة شرق مدينة الرقة وعلى طريق المنخر بريف الرقة الشرقي.

 

سانا-سيرياهوم نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف 3 مستوطنات ومواقع للعدو الإسرائيلي

استهدفت المقاومة اللبنانية اليوم 3 مستوطنات ومواقع للعدو الإسرائيلي شمال فلسطين المحتلة. وذكرت المقاومة في بيان أنها قصفت صباح اليوم مستوطنتي “غورن” و”شلومي” شمال فلسطين ...