آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » قسم شرطة الشريعة في حماة يلقي القبض على ستة أشخاص امتهنوا السرقة والنشل ويسترد معظم المسروقات

قسم شرطة الشريعة في حماة يلقي القبض على ستة أشخاص امتهنوا السرقة والنشل ويسترد معظم المسروقات

نتيجة المتابعة والمراقبة المستمرة للمشبوهين وأرباب السوابق تمكن قسم شرطة الشريعة في حماة من توقيف ستة أشخاص ارتكبوا عدة جـ.رائم سرقة ونشل في مدينة حماة وفق الآتي:

 

  • الاشتباه بشخصين على متن دراجتين نـ.اريتين يقومان بنشل الحقائب النسائية وتوقيفهما ومصادرة الدراجتين، حيث تبين أنهما يدعيان (موفق . ص) و(محمد . هـ) وبالتحقيق معهما اعترفا بعدة عمليات نشل للحقائب النسائية وسرقة دراجات نـ.ارية، وبدلالتهما تم استرداد دراجتين من المسروقات.

 

  • توقيف شخصين أقدما على سرقة كمية من اللحوم وثلاث بطاريات أنبوبية وجهاز انفيرتر وجهاز لابتوب وكاميرات مراقبة مع جهاز تسجيل وكمية من أكياس نايلون التعبئة من ضمن مستودع معد لبيع الفروج ويدعيان (علي . ح) و(حسن . س) وبتدقيق وضعهما تبين وجود إذاعتي بحث بحق الثاني بجـ.رائم حيازة وتعاطي الحبوب المخدرة، وبالتحقيق معهما اعترفا بالدخول للمستودع المذكور بواسطة مفتاح مطابق وسرقة المواد ونقلها بواسطة دراجة نـ.ارية بثلاث عجلات وإخفائها مع المسروقات ضمن أحد أحياء المدينة، وبدلالتهما تم استرداد جميع المواد المسروقة ومصادرة الدراجة النـ.ارية أصولاً.

 

  • إلقاء القبض على شخصين ومصادرة دراجة نـ.ارية بثلاث عجلات أثناء قيامهما بعرض مواد غذائية مسروقة على بعض المحال التجارية بقصد بيعها ويدعيان (ماهر . ح) و(مازن . ص) وبالتحقيق معهما اعترفا بسرقة المواد الغذائية من بعض محلات بيع المواد الغذائية.

 

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً.

(سيرياهوم نيوز3-وزارة الداخلية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعميم حكومي يؤجل تنفيذ قانون … 130 عقاراً حكومياً مستأجراً مطلوب إخلاؤه مع نهاية العام

ربا أحمد     لا يزال العديد من منشآت القطاع العام ومكاتبه في محافظة طرطوس مستأجرة منذ عشرات السنوات، ولم تحل هذه الإشكالية لتعذر غالباً ...