آخر الأخبار
الرئيسية » جمال وموضة » قطع أساسية يجب أن تتواجد في خزانة الخريف

قطع أساسية يجب أن تتواجد في خزانة الخريف

استعدي لاستقبال فصل الخريف بتجديد خزانتك وإضافة القطع الأساسية التي ستجعل من تنسيق أزياءك اليومية أمرًا أكثر يسرًا. ولنضيف لمسة إضافية، سنكشف أيضًا عن بعض الصيحات الرائجة التي ستطغى على عالم الموضة في خريف عام 2023 .

ملابس أساسية في خزانة الخريف

البليزر القصيرة

الموسم القادم يعني تجديد خزانتك وإضافة لمسة جديدة إلى إطلالاتك اليومية. انطلقي مع صيحة البليزر القصيرة (Crop Blazer) التي أصبحت رائجة عالميًا، واختاري بليزر تويد بألوان أبيض وأصفر مع بنطال جينز أزرق عالي القصة أو بقصة مستقيمة أو Flare، ولا تنسي حذاء Pointed باللون الجملي وحقيبة كتف تنسجم معه.

المعطف الترينش

 أما المعطف الترينش، فهو قطعة أساسية في خزانتك، اختاريه بلون ترابي مميز مثل الجملي الفاتح ونسقيه مع قميص دنيم أزرق وبنطال جينز Mom Jeans من نفس اللون واكملي الطلة بحذاء بوت قصير أسود وحقيبة Crossbody سوداء.

الجاكيت الجلدي الأسود

الجاكيت الجلدي الأسود القصير لا يزال في صدارة الموضة، نسقيه مع تيشيرت رمادي وبنطال جينز أزرق فاتح Mom Jeans وحذاء سنيكرز أبيض، واحملي حقيبة Tote باللون الرمادي.

البدلات الواسعة

لا تنسي البدلات الواسعة (Oversized Suits) التي تسيطر على عروض الأزياء في 2023، اختاريها بلون ترابي دافئ ونسقيها مع توب أسود وحذاء Loafers أسود وحقيبة Tote سوداء.

القميص الكاروه الطويل

القميص الكاروه الطويل بألوان دافئة هو أيضًا جزء لا يتجزأ من خزانة الخريف، نسقيه مع بنطال جينز أزرق فاتح وسنيكرز بيضاء.

الأكسسوارات باللون الجملي

ولا تنسي الأكسسوارات باللون الجملي لإضفاء لمسة من الفخامة على إطلالتك. في الختام، دمج الجينز في إطلالتك بالكامل هو الإتجاه الجديد لهذا الموسم، نسقي قميص دنيم أزرق مع بنطال جينز من نفس اللون واكملي الطلة بكارديغان جملي وأحذية بوت وحقيبة باللون الجملي.”

 

 

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحضير ماسك الأرز المطحون والعسل للوجه: طريقة فعالة لتحسين بشرتك

بدأت علامات التجاعيد تظهر على وجهك؟ هل ترغبين في البحث عن علاجات آمنة وفعّالة للتخلص منها وللحفاظ على شباب بشرتك؟ إذاً، فإليك حلاً طبيعياً وفعّالاً ...