الرئيسية » الرياضة » لاعبة المنتخب للقوس والسهم خلود فاروسي تواصل تحضيراتها للاستحقاقات الخارجية

لاعبة المنتخب للقوس والسهم خلود فاروسي تواصل تحضيراتها للاستحقاقات الخارجية

نبيل علي

تواصل لاعبة المنتخب الوطني للقوس والسهم خلود فاروسي تحضيراتها للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية القادمة عبر معسكر تدريبي في ملعب الباسل في اللاذقية.

المدرب فادي أخرس قال في تصريح لمراسل سانا الرياضي “إن لاعبته تستعد للمشاركة في بطولة كأس العرب للقوس والسهم المقررة في العاصمة العراقية بغداد خلال الشهر القادم مبيناً أنه تم اختيار اللاعبة فاروسي للمشاركة بهذه البطولة بعد أن قام الاتحاد العربي للعبة بجمع نقاط اللاعبات المتميزات على المستوى العربي فكانت لاعبتنا من بين أفضل ثماني سيدات للمشاركة في هذه البطولة”.

ولفت أخرس إلى أن فاروسي بدأت معسكراً تدريبياً في الثالث والعشرين من الشهر الماضي ويستمر حتى الرابع والعشرين من الشهر القادم موعد انطلاق بطولة كأس العرب حيث تركز في تدريباتها على تمارين اللياقة والقوة البدنية إضافة إلى مهارات التسديد من مسافة 70 متراً كما هو محدد في نظام البطولة.

وأشار أخرس إلى أن المرحلة الثانية من الخطة التدريبية تتضمن برنامجاً تدريبياً مكثفاً وعلى فترتين صباحية ومسائية يزداد فيه الحمل التدريبي تدريجياً بهدف رفع المستوى الفني والمهاري لتصل اللاعبة للحالة المطلوبة من الجاهزية الفنية والبدنية قبل المشاركة في البطولة القادمة متوقعاً أن تحقق فاروسي مركزاً متقدماً في البطولة العربية.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عطفاً على نتائج المراحل الأخيرة … الفتوة يواجه الحرية بدافع حسم اللقب رسمياً

شادي علوش الى وقع الاقتراب من التتويج الرسمي (وربما التتويج فعلياً) بلقب الدوري للموسم الحالي يدخل رجال الفتوة مباراتهم القادمة عصر يوم السبت المقبل في ...